كيف اعرف اني عميل تميز في stc

بواسطة:
كيف اعرف اني عميل تميز في stc

إن كنت تتساءل كثيراً كيف اعرف اني عميل تميز في stc شركة الاتصالات السعودية بطريقة إلكترونية فذلك ما سنتناوله في السطور التالية، تقدم شركة الاتصالات السعودية لعملائها العديد من العروض والخصومات للباقات المختلفة مما يجعلها تنال رضاء العملاء الحاليين وتجذب العديد من العملاء الجدد للاشتراك بها للاستفادة من هذه العروض المميزة.

وتمثل فئة “عملاء تميز” أحد أفضل الفئات التي يحصل العملاء المشتركين بها على مميزات وخصومات عديدة تختلف باختلاف اختياره، بالإضافة إلى أنه يتم منح العميل أولوية في الحصول على الدعم الفني عبر مراكز الخدمة، وخصومات عديدة على الأرقام المميزة.

لذا إن كنت ترغب في التعرف ما إن كنت عميل تميز بشركة الاتصالات السعودية أم لا، وكيف يُمكن للمشتركين أن يكونوا عملاء تميز تابعونا في السطور التالية من مخزن المعلومات.

كيف اعرف اني عميل تميز في stc

يُمكن لعملاء شبكة الاتصالات السعودية stc التعرف على ما إذا كانوا عملاء تميز أم لا من خلال العديد من الطرق أبرزها:

  • إرسال العميل بـ stc لرسالة نصية قصيرة تحتوي الرقم 222 إلى الرقم المختصر 900، لتصل إليك رسالة نصية قصيرة تتضمن حالة حساب العميل والفئة التي ينتمي إليها.
  • اتصال العملاء على الرقم المختصر لخدمة العملاء 902 والتي من خلالها سيتم التوضيح إليه الفئة التي ينتمي إليها حسابه ضمن فئات التميز في stc.
  • التواصل الهاتفي مع ممثلي خدمة العملاء لشركة stc على الرقم المختصر 900.

كيف تكون عميل تميز في stc

يُعد عملاء التميز في stc فئة مميزة في شبكة stc السعودية للهاتف الجوال، والتي صًًممت خصيصاً للتعبير عن تميز هؤلاء العملاء بطريقة خاصة،ويُمكن لعملاء stc الانضمام إلى فئة التميز من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • سداد العميل لفواتير شبكة الهاتف stc بمجموع 7800 ريال سعودي أو ما يزيد عن ذلك للأرقام المُسجلة باسمه خلال عام واحد فقط لينضم العميل إلى فئة التصنيف الفضي للتميز بـ stc تلقائياً.
  • سداد العميل لفواتير شبكة الهاتف stc بمجموع المبلغ المالي 24000 ريال سعودي أو ما يزيد عن ذلك للأرقام المُسجلة باسمه خلال عام واحد فقط لينضم العميل إلى فئة التصنيف الذهبي للتميز بـ stc تلقائياً.
  • سداد العميل لفواتير شبكة الهاتف stc بمجموع 48000 ريال سعودي أو ما يزيد عن ذلك للأرقام المُسجلة باسمه خلال عام واحد فقط لينضم العميل إلى فئة التصنيف الماسي للتميز بـ stc تلقائياً للأستمتاع بمميزات هذا التصنيف.

كيف أعرف تصنيفي كم نجمة في stc

يُمكن لعملاء شركة الاتصالات السعودية التعرف على تصنيف الرقم المملوك له، وعدد النجوم التي حصل عليها من خلال إرسال العميل بـ stc لرسالة نصية قصيرة تحتوي الرقم 222 إلى الرقم المختصر 902، لتصل إليك رسالة نصية قصيرة تتضمن حالة حساب العميل والتصنيف التابع إليه ضمن التصنيفات الثلاث (التصنيف الفضي ـ التصنيف الماسي ـ التصنيف الذهبي).

الاستعلام عن عملاء التميز في stc

يُمكن لعملاء شركة الاتصالات السعودية الاستعلام عن عملاء التميز بسهولة من خلال إرسال العميل بـ stc لرسالة نصية قصيرة تحتوي الرقم 222 إلى الرقم المختصر 900،أو الرقم المختصر 902 لتصل إليك رسالة نصية قصيرة تتضمن حالة حساب العميل ، وما إن كان العميل تابعاً لتصنيفات التميز الثلاث أم أنه ليس منها، كما أن الرسالة ستتضمن التصنيف الذي يتبع له العميل تحديداً ، والترتيب الخاص به في تصنيف التميز الذي ينتمي إليه.

كيف أعرف أني استحق جوال من stc

يُمكن لعملاء شركة الاتصالات السعودية الاستعلام على مدى استحقاقه لجوال من الشركة أم لا من خلال أحد الطرق التالية:

  • الاتصال على لرقم المختصر المخصص لممثلي خدمة العملاء STC على الرقم 900، وتوجيه السؤال مباشرةً غلى ممثل خدمة العملاء.
  • إرسال العميل لرسالة نصية قصيرة على الرقم 903 تتضمن الرقم 222، لتتمكن من تحديد التصنيف الذي يندرج تحته العميل، بالإضافة إلى إجمالي قيمة المدفوعات السنوية للعميل والتي قد تم تسجيلها على رقم الهوية الوطنية الخاص به.

أرقام هواتف خدمة العملاء في شركة stc

تتيح الشركة السعودية للاتصالات STC لعملائها في المملكة العربية السعودية العديد من طرق التواصل مع قسم خدمة العملاء بسهولة وذلك لتلقي استفسارات وتساؤلات العملاء حول خدمات الشركة، ومساعدة العملاء في حل أية مشكلات قد تواجههم خلال أداء الخدمات، وتتمثل طرق التواصل مع STC في التالي:

  • التواصل من خلال الاتصال على رقم خدمة العملاء الموحد المجاني 900.
  • الاتصال على رقم خدمة العملاء STC السعودية للاتصالات من مشغل الخدمة آخر 0114555555.
  • التواصل من خلال رقم البرقية الهاتفية على الرقم المختصر 969.
  • الاتصال على رقم خدمة العملاء STC من خارج المملكة العربية السعودية 966114555555 .
  • الاتصال من خلال رقم الفاكس البرقية الهاتفية على رقم 8003030969 .
  • بالإضافة إلى إمكانية التواصل من خلال المحادثة المباشرة مع ممثلي خدمة العملاء من خلال التطبيق الإلكتروني MySTC .

عرضنا لكم إجابة سواء كيف اعرف اني عميل تميز في stc ؟ وجميع التفاصيل المرتبطة بهذا الاستفسار، وللمزيد من الاستعلامات تابعونا في موقع مخزن المعلومات.