كيف استفيد من نقاط السيف غاليري

بواسطة:
كيف استفيد من نقاط السيف غاليري

تتساءل العديد من السيدات في المملكة العربية السعودية حول كيف استفيد من نقاط السيف غاليري ؟ ، وما هي قيمة نقاط السيف غاليري بالريال السعودي، قد أصبح في السنوات الأخيرة متجر السيف غاليري من أبرز متاجر الأدوات المنزلية في السعودية والذي يختص في في بيع أفضل الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية في المملكة العربية السعودية وذلك مع مراعاة توفير أفضل جودة بأقل الأسعار للمشتريين، مما يجعله الخيار الأفضل لربات المنازل في المملكة لشراء منتجات عصرية تُسهل عليهم أداء المهمات المنزلية اليومية، وللمزيد من التفاصيل تابعونا في السطور التالية من موقع مخزن المعلومات.

متجر السيف غاليري للأدوات المنزلية في السعودية

يُعد متجر السيف غاليري أحد أبرز متاجر الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية في المملكة العربية السعودية والذي كانت انطلاقته الأولى في السوق السعودي في عام 2006م وذلك حينما تم افتتاح أول معرض السيف جاليري للمنتجات المنزلية والأدوات الكهربائية، حيثُ يمكن للسيدات أن تجد به أي شيء قد تحتاج لاستخدامه في المنزل، ليصبح السيف غاليري في خلال سنوات قليلة أحد أهم المتاجر الأدوات المنزلية في السعودية بالإضافة إلى أنه قد أصبح واحد من أفضل مئة علامة تجارية في السعودية.

يقدم لكم السيف غاليري جميع أنواع الأجهزة المنزلية والأدوات الكهربائية بأسعار تنافسية مثل العجانات، قدور الضغط، محضرات الطعام، القلايات، قوالب الكيك، صواني الكيك، حافظات الطعام، اكسسوارات المطابخ العربية، التحف، الفازات، ماكينات صنع القهوة العربية والتركية، والعديد من الأدوات المنزلية التي لا غنى عنها في أي منزل عربي، لذا فقد تمكن السيف غاليري من كسب ثقة المجتمع السعودي وأن يصبح أحد أهم متاجر الأدوات المنزلية في المملكة.

كيف استفيد من نقاط السيف غاليري

يُمكن لعملاء السيف غاليري الاستفادة من النقاط المُقدمة منه من خلال استبدال هذه النقاط من أحد فروع السيف غاليري المنتشرة في أرجاء المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال الحصول على تخفيضات على منتجات المعرض المختلفة، أو الحصول على قسائم شرائية.

فقد أصبح المتجر مُنذ فترة يقدم خدمة نقاط الشراء التي يحصل عليها العملاء عند شراء منتجات من أحد فروع المتجر أو عبر خدمة التسوق الإلكتروني، وكلما ازدادت عمليات الشراء وقيمة المشتريات للعميل الواحد كلما تم منحه نقاط أكثر والتي يُمكن تحويلها إلى مبالغ مالية تعود إليك في هيئة قسائم شرائية أو تخفيضات على مشترياتك من السيف غاليري.

استبدال نقاط السيف غاليري

تتم عملية استبدال نقاط السيف غاليري من خلال قيام العميل بشراء بعض المنتجات من أحد فروع المتجر ثم تزويد موظف المحاسبة على المنتجات بالرقم الشخصي لهاتفه الجوال (يُفضل أن يكون موبايلي) حتى يقوم الموظف المختص بإدخال رقم العميل في نظام المحاسبة الخاص بالسيف غاليري،، ثم تصل رسالة نصية قصيرة غلى رقم الهاتف الجوال المُسجل مفادها أنه قد تمت عملية إضافة نقاط السيف غاليري إلى رصيد نقاط العميل بنجاح.

وتتمثل الفائدة الكبرى من نقاط السيف غاليري في أنهيُمكن للعميل دفع قيمة مشترياته من خلال هذه النقاط، وذلك من خلال استبدال هذه النقاط بمبالغ مالية للشراء، مع العلم أن الحد الأدنى لعدد النقاط التي تسمح للعميل بإجراء عملية استبدال قيمة المنتجات هو 4000 نقطة أو أكثر.

خدمة تستاهل من السيف غاليري

تُعد خدمة تستاهل المقدمة من السيف غاليري هي إحدى الخدمات المميزة التي يقدمها المعرض إلى عملاءه في مختلف فروعه بالمملكة العربية السعودية، من خلال هذه الخدمة يُمكن للمشتري الحصول على عدد من النقاط في مقابل عملية الشراء التي قام بها، فكل منتج من المنتجات المتوافرة في المتجر له عدد معين من النقاط.

ويتم تجميع هذه النقاط في حساب العميل لدى نظام محاسبة السيف غاليري، حيثُ يتم احتساب كل 1000 نقطة بـ عشرين ريال سعودي، ويُمكن للمشتري الحصول على قيمة نقاطه للخصم من أحد فروع السيف غاليري على عمليات شراءه التالية.

مع العلم أن هذه النقاط لا يُمكن استبدالها بمبالغ نقدية وإنما فقط يُمكنك الحصول على خصومات مستقبلية بقيمة هذه المبالغ على منتجات السيف غاليري، وفي حالة رغبة العملاء في الحصول على المزيد من الخصومات سيكون عليه تجميع أكبر عدد ممكن من النقاط.

حساب تويتر السيف غاليري

يتيح متجر السيف غاليري لعملاءه إمكانية التعرف على أحدث الأخبار الخاصة بمواعيد عمل الفروع وأحدث المنتجات المتوافرة في المعارض، بالإضافة إلى أحدث عروض المتجر الحصرية، هذا بالإضافة إلى إمكانية التواصل مع خدمة العملاء لطرح التساؤلات أو الشكاوى وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع التغريدات العالمي تويتر والذي يُمكن الدخول إليه من هذا الرابط (حساب تويتر السيف غاليري).

كيفية شراء منتج من السيف غاليري أون لاين

يُمكنكم شراء منتجاتكم المنزلية المختلفة من السيف غاليري أون لاين بدلاً من تكبد عناء الذهاب والبحث من أحد فروع المتجر المنتشرة في المملكة وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لمتجر السيف غاليري على شبكة الإنترنت.
  • استعراض المنتجات التي تود شرائها واختيار ما ترغب في الحصول عليه.
  • الضغط على أيقونة السلة.
  • الضغط على زر (استمرار) في حالة كنت ترغي في شراء المزيد من المنتجات.
  • وبعد الانتهاء من شراء ما تود الحصول عليه يتم الضغط على خيار (إتمام عملية التسوق).
  • تسجيل دخول العميل إلى موقع السيف غاليري من خلال إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بحسابه والرمز السري لمرور الحساب.
  • في حال كنت تتسوق من السيف غاليري للمرة الأولى يُمكنك إنشاء حساب مستخدم جديد بسهولة من خلال الضغط على زر (تسجيل حساب جديد).
  • ثم يتم إدخال العنوان الذي تود إيصال المنتجات التي تم شرائها إليه.
  • ثم يتم الضغط على زر (استمرار) .
  • ولتأكيد عملية الشراء يتم الضغط على زر (اشتر الآن).

رقم خدمة عملاء السيف غاليري

يُمكن لعملاء متاجر السيف غاليري في المملكة العربية السعودية التواصل مع خدمة العملاء لطرح التساؤلات أو الاستفسارات حول أحد المنتجات من خلال أحد الطرق التالية:

  • الاتصال على الرقم المخصص لخدمة عملاء السيف غاليري  920009016.
  • التواصل من خلال عنوان البريد الإلكتروني: [email protected]
  • الحساب الرسمي على موقع التغريدات العالمي تويتر والذي يُمكن الدخول إليه من هذا الرابط (حساب تويتر السيف غاليري).

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا معكم على  كيف استفيد من نقاط السيف غاليري ؟ ، وللمزيد من الموضوعات تابعونا في موقع مخزن المعلومات.