مخزن أكبر مرجع عربي للمواضيع و المقالات

ابحث عن أي موضوع يهمك

كم عمر حسان تمبكتي

بواسطة: نشر في: 20 يونيو، 2022
مخزن
كم عمر حسان تمبكتي

كم عمر حسان تمبكتي

يتصدر هذا السؤال محركات عناوين البحث، ومن ثم تكمن الإجابة في أنه يبلغ من العمر ثلاثة وعشرين عاماً، حيث ولد في اليوم التاسع من شهر فبراير لعام 1999 ميلادياً، ولد في دولة الصومال، ويقيم مع أسرته في المملكة العربية السعودية، وبدأ مسيرته الرياضية كلاعب كرة قدم بالمملكة وأصبح من بين فريق نادي الشباب السعودي، وبعد ذلك انضم للمُنتخب الوطني السعودي.

من هو حسان تمبكتي ويكيبيديا

يعد حسان تمبكتي لاعب كرة قدم من المملكة العربية السعودية، ويحتل مركز دفاع بنادي الشباب السعودي، دخل العالم الرياضي وهو في الثامنة عشر من عمره، أي في عام 2017 ميلادياً، شارك في ثلاث عشرة مباراة مع نادي الشباب السعودي، وفي عام 2019 ميلادياً انتقل إلى نادي الوحدة على سبيل الإعارة.

استطاع حسان تمبكتي أن يُثبت مهاراته وقدرته الرياضية خلال أن احتل مركز الدفاع، ومن ثم انضم للفريق السعودي من خلال تدوين اتحاد السعودية لكرة القدم اسمه في هذا التشكيل، ومن الجدير بالذكر أن حسان شارك في بطولة كأس الخليج الفارسي لعام 2019 ميلادياً الذي شهدته دولة قطر.

السيرة الذاتية لحسان تمبكتي

يود الكثير من الأشخاص المهتمين بالمجال الرياضي التعرف على السيرة الذاتية للاعب حسان تمبكتي، ومن خلال النقاط التالية نذكر أهم المعلومات التي تتعلق به:

  • يدعى حسان محمد تمبكتي.
  • ولد في اليوم التاسع من شهر فبراير لعام 1999 ميلادياً.
  • ولد في دولة الصومال، ويبلغ من العمر ثلاثة وعشرين عاماً.
  • يرجع لأصل صومال وجنسية سعودية.
  • يُقاس طوله 1.8 متر بما يقارب خمس أقدام ونصف.
  • يعمل كلاعب كرة قدم.
  • يحتل مركز الدفاع في الملعب.
  • يلعب لصالح نادي الشباب.
  • يرتدي القميص رقم خمسة.
  • بدأ المجال الرياضي منذ عام 2017 ميلادياً.

ما هي إصابة حسان تمبكتي

تعرض لاعب كرة القدم حسان تمبكتي لإصابة أثناء مباراته ضد منتخب أوزبكستان، حيث سقط على رأسه مباشرة أثناء اللعب، نتج عن ذلك إصابة بالغة في الرأس، حيث اصطدم بحارس مرمى المنتخب السعودي الذي يدعى محمد العويس، وتم استدعاء الطاقم الطبي على الفور من الاصطدام، وقُدم له العديد من الإسعافات الأولية، وبالكشف الطبي عليه تبين حدوث كسر لإحدى فقرات الرقبة.

حسان تمبكتي يحسم مصيره حول الانتقال لنادي الأهلي أو نادي النصر

صرح لاعب كرة القدم السعودي حسان تمبكتي بأنه لديه عقد مع قلعة الليث لينتهي في يوم الثلاثين من شهر يونيو لعام 2024 ميلادياً، وأضاف حسان أنه في حالة انتهاء العقد يتم الانتقال إلى نادي الهلال السعودي، عقب انتهاء عقوبة حرمان الفريق من التعاقدات المباشرة.

انستغرام حسان تمبكتي

يمتلك اللاعب السعودي حسان تمبكتي حساب خاص به على تطبيق الإنستغرام، ينشر من خلاله صوره في الملعب أثناء المباريات، ويتم متابعته من قبل خمسة عشر ألفاً ومائة متابع من مختلف أنحاء العالم، يمكنك متابعة حسان على منصة إنستغرام من خلال هذا الرابط من هنا.

سناب حسان تمبكتي الرسمي

يملك حسان تمبكتي حساباً رسمياً خاصاً به على تطبيق السناب شات، ينشر من خلاله العديد من القصص المصورة، تفيد حديثه عن أخباره الرياضية، ويمكنك متابعة حسان على هذا التطبيق من خلال البحث باسم “hassan1940“.