مخزن أكبر مرجع عربي للمواضيع و المقالات

ابحث عن أي موضوع يهمك

كم تبعد كورشفيل عن جنيف

بواسطة: نشر في: 6 مارس، 2022
مخزن
كم تبعد كورشفيل عن جنيف

جنيف هي عاصمة دولة سويسرا، وهي واحدة من المدن التي تجذب السياح إليها بالعديد من الطرق، أما كورشفيل فهي واحدة من أكبر المدن الجليدية المتواجدة في جبال الألب الفرنسية، أما فرنسا فهي واحدة من الدول الأوربية التي تحمل طابعًا سياحيًا خلابًا مما يجعلها كالحلم بالنسبة للكثيرين، فهي تملك العديد من الأماكن البارزة والمعالم السياحية المميزة، ومن هذا المنطلق يتساءل البعض عبر محركات البحث المتنوعة عن كم تبعد كورشفيل عن جنيف العاصمة السويسرية، وهذا ما سنوضحه عبر الفقرات التالية لموقع مخزن.

كم تبعد كورشفيل عن جنيف

كورشفيل واحدة من أفضل المدن الجليدية في العالم، وتتواجد هذه المدينة في جبال الألب المتواجدة في فرنسا، وتتواجد بشكل دقيق في سافوا في فى منطقه اداريه اسمها كورتشيڤيل و ساينت بونتارينتايس.، وتنتمي للسلسة الجبلية فانواز ماسيف، ومن السهل الوصول إلى ليون الفرنسية أو العديد من المدن المتنوعة المتواجدة من جنيف ، فالوصول إلى كورشفيل من مدينة ليون الفرنسية غالبًا ما يتم في حوالي 150 دقيقة، أما المسافة بينها وبين العاصمة السويسرية جنيف فتصل إلى 180 كيلو متر.

  • أما الأسعار الخاصة بمدينة كورشفيل الجليدية تعتبر من أغلى الأسعار المتواجدة في البلاد الأوربية، وهي ملائمة أكثر لمحترفين التزلج والمتمرسين به.
  • تجذب هذه المدينة الجليدية العديد من السياح بشكل سنوي، هذا لما فيه من متعة بصرية للثلوج الشتوية، بجانب الممارسات الرياضية الشتوية المميزة وبشكل الخاص التزلج على الجليد.
  • تقع العاصمة السويسرية جينيف في الغرب الجنوبي للبلاد بنهاية غرب حيرة جنيف وهي البحيرة التي ينبع منها نهر الرون، وتعتبر أقرب المدن السويسرية لفرنسا، كما أنها واحدة من أكبر المدن السويسرية فهي تحتل المركبة الثانية كأكبر مدن سويسرا، وتحيط بها جبال الألب وجبال يورا.
  • أما كورشفيل فهي واحدة من أكبر المدن السياحية في فرنسا وتتواجد بها العديد من الفنادق ذات الخدمات المميزة والراقية، ولهذا زارها العديد من المشاهير في العالم، ولهذا يمكن القول بأنها من البلاد التي يرتبط اسمها بالمشاهير.

فنادق ومنتجعات كورشفيل

من المعروف عن فرنسا بأنها مدينة العشاق وبشكل خاص مدينة باريس التي تحتوي على برج الذي يتسم بالطابع الرومانسي الذي خُطب أسفله الكثير من العشاق، وكان الرمز الأكبر لأساطير الحب والعشق، كما تتواجد بفرنسا العديد من المدن المتنوعة الأخرى التي تحمل طبيعة خلابة مميزة، ومن ضمن هذه المدن مدينة كورشفيل الجليدية التي تبعد عن عاصمتها بمسافة تصل إلى 5543 كيلو متر، ومن المعروف بأن منتجع كورشفيل هو واحد من أشهر منتجعات العالم.

  • كما يعد منتجع كورشفيل واحد من أضخم المنتجعات المتواجدة في دولة فرنسا، وأغلب وسائل التنقل المتواجدة بها تعتمد بشكل كبير على التريكلو ويرجع السبب في هذا إلى تراكم الثلوج بها المستمرة بكافة الأوقات.
  • أما الفنادق المتواجدة في هذه المدينة فهي تحمل خدمة تصل إلى خمسة نجوم، ولهذا فإن قضاء ليلة واحدة في هذه الفنادق تعتبر من أغلى الفنادق في العالم، ويضم المكان عشرات الفنادق المتنوعة، كما يحمل موقع إلكتروني رسمي يبين من خلاله كافة المعلومات الخاصة بهذه الفنادق، وتم توفير إمكانية تقييم الفنادق والخدمة المقدمة بها عبر هذا المواقع عن طريق الأشخاص المقيمين بها.
  • يمكن الوصول إلى الموقع الخاص بالمنتجع والإلمام بأسعار الفنادق وتفاصيل الحجز عبر الرابط التالي المتواجد هنا.
  • من أفضل الفنادق المتواجدة في كورشفيل نذكر ما يلي:
الفندقمعلومات عن الفندقسعر الليلة في الفندق
فندق دي لا لوزيقع هذا الفندق في وسط المدينة، وهو قريب من مصعد التزلج.
يتميز هذا الفندق بوجود مكان خاص بالساونا والحمام التقليدي، كما أنه يحمل خدمة خاص بالماسج، وبه خدمات الواي فاي المجانية.
يصل سعر قضاء ليلة واحدة في الفندق إلى 2405 ريال سعودي.
فندق كارلينايقع هذا الفندق داخل منتجع كورشفيل الخاص بالتزلج، ويضم مسبح داخلي، ويوفر القدرة على التزلج حتى الباب.
كما أنه يضم تراس خاص بالتشمس، ومطعم خاص، وتحتوي كافة الغرف المتواجدة به على تلفزيون يتصل بالقنوات الفضائية وتحمل إطلالات رائعة على الجبال.
يصل سعر قضاء ليلة واحدة في الفندق إلى 1254 ريال سعودي.
فندق Les Trois Vallées, a Beaumier يقع هذا الفندق في منتصف كورشفيل، ويحمل إطلالات مباشرة على الجبال، كما أنه يحمل منفذ مباشر من خلاله يتم الوصول إلى المنحدرات الثلجية من أجل التزلج.
يتواجد بهذا المنتجع مركز خاص من أجل السبا، كما يتواجد به متجر خاص ببيع الأطعمة الجاهرزة، ويحتوي على مطعم خاص ومتاجر لأدوات التزلج.
يصل سعر قضاء ليلة واحدة في الفندق إلى 1708 ريال سعودي.
مدام فاكانسيز – فندق كورشوفيل أوليمبيكيتواجد هذا الفندق في قلب منتجع كورشوفيل، ويوفر هذا الفندق خدمات الإنترنت المجانية بمكتب الاستقبال، وتتواجد به الغرف المصممة على هيئة الشاليهات.
يبعد هذا الفندق عن المنحدرات بحوالي 200 متر.
يصل سعر قضاء ليلة واحدة في الفندق إلى 501 ريال سعودي.
فندق ميركيور يتواجد هذا الفندق أيضًا في قلب منتجع كورشوفيل، ويوفر مسبح بالهواء الطلق، وغرف الضيوف الخاصة به تتميز بمساحتها الواسعة، والحمامات الداخلية.
كما تتواجد بالغرف الخاصة به على تلفزيون يحمل القنوات الفضائية، وخدمة الإنترنت المجانية.
يصل سعر قضاء ليلة واحدة في الفندق إلى 549 ريال سعودي.
  • هذا بجانب العديد من الفنادق المتنوعة التي تحمل مميزات متنوعة يمكن مثل فندق:
    • فندق Mamie Courch والذي يصل سعر الليلة به إلى 1331 ريال سعودي.
    • فندق لو بالاس دي نيجس، ويصل سعر الليلة به إلى 1463 ريال سعودي.
    • فندق وايت 1921 كورشوفيل، ويصل سعر الليلة في هذا الفندق إلى 1393 ريال سعودي.
    • فندق فيهرنهايت سيفن كورشيفيل، وقضاء الليلة في هذا الفندق يُقدر بحوالي 1286 ريال سعودي.
    • فندق Ecrin Blanc Resort Courchevel، وقضاء الليلة في هذا الفندق يُقدر بحوالي 1340 ريال سعودي.

أفضل الأوقات لزيارة كورشفيل

زاد البحث عن المعلومات الخاصة بمنتجع كورشفيل، وأفضل أوقات زيارته ضمن محركات البحث بسبب المدح الشديد الخاص بقضاء الوقت به عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة، ولهذا نعرض فيما يلي أفضل أوقات السياحة والتوجه إلى منتجع كورشفيل فيما يلي.

  • كورشفيل عبارة عن مدينة ثلجية تكسوها الثلوج طوال فصل الشتاء، وهو الأمر الذي يسهل من ممارسة عملية التزلج في هذه الفترة.
  • لهذا فإن أفضل أوقات الزيارة إلى منتجع كورشفيل تتمثل في بداية شهر ديسمبر وحتى نهاية شهر أبريل.
  • هذا ما ياسعد في التوجه إلى الشمال من أجل الاستمتاع بحلبات التزلج، وهو الأمر الذي يضمن رحلة جليدية تملأها الثلوج البيضاء الممتعة.

معرض صور لمنتجع كورشفيل

فيما يلي نعرض أفضل الصور المشهورة والمميزة لمنتجع كورشفيل:

كم تبعد كورشفيل عن جنيف
جبال جليدية
كم تبعد كورشفيل عن جنيف
الثلج يكسو كافة الأماكن مع الإضاءات الليلة البراقة.
كم تبعد كورشفيل عن جنيف
متعة التزلج على الجليد في شتى الأوقات.
كم تبعد كورشفيل عن جنيف
وسائل التنقل الممتعة في منتجع كورشفيل.
كم تبعد كورشفيل عن جنيف
التمتع بالتزلج.
كم تبعد كورشفيل عن جنيف
التمتع بالتزلج.

بهذا نكون تمكنا من الإجابة على سؤال كم تبعد كورشفيل عن جنيف ، مع توضيح أفضل الفنادق المتواجدة في المنتجع وأكثر ما يميزه، وأفضل الأوقات التي يجب زيارته به، كما عرضنا أفضل الصور الخاصة بالمنتجع عبر الفقرات السابقة.