قصة نفس الشيخ شهاب كاملة

بواسطة:
قصة نفس الشيخ شهاب كاملة

يدور مقالنا في مخزن حول قصة نفس الشيخ شهاب كاملة حيث سنعرض لكم الكثير من التفاصيل حول تلك القصة والطريقة التي يمكن من خلالها الوصول إلى جميع أجزاء هذه القصة التي انتشرت على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل روادها في الأيام القليلة الماضية، وهو ما أتى في إطار مشاركة الكاتبة القصة على مجموعة من الحسابات الرسمية بالمواقع الإلكترونية بملفات pdf الأمر الذي ساهم في إحداث تلك الضجة الإعلامية حولها.

قصة نفس الشيخ شهاب كاملة

هي قصة تم كتابتها باللهجة العراقية العامية والتي أصبحت في الوقت الحالي من أكثر القصص المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تتناول مجموعة من أبرز وأهم مواضيع الحياة وما يدور بالمجتمع المحلي من قضايا، حيث تتحدث عن الحب والقسوة والخيانة والتعاون والجيران والتي تمكنت من المساس بقلب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مما جعل البحث عنها في حالة من التزايد المستمر على منصة البحث العالمية جوجل، والتي بلغ عدد أجزاءها ما يقرب من ستين جزءًا.

فهي قصة مكونة من سلسلة منشورات إلكترونية يضم كل منشور من بينها جزء من الأجزاء تلك القصة الشهيرة، بأسلوب شيق وجديد والتي يتم بثها للمتابعين والقراء بطريقة دورية كتبت باللهجة العراقية ذات الألفاظ الغنية الجزلة التي تمكنت من جذب القراء من مختلف أنحاء الوطن العربي وليس العراق فقط.

جزء من قصة نفس الشيخ شهاب

من الأجزاء التي وردت في قصة نفس الشيخ شهاب التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير هو ذلك الاقتباس الذي نعرضه لكم فيما يلي:

راحوا ورا الولد وانه جهينه بيدي ماعرف شسويلها، دمها بطولها وتجر النفس بلقوه :س سا م حني شيخ خنتك، حچتها وعينها تعلگت بلسگف، حچايتها ترن بأذني سديت عينها ولفوها بعبايه، الجهال وصريخهم واللطم فاصل عن كلشي، خنتك ههه خانتني شلون، كعدتها بالسياره نفسها نگطع يدل على موتها، ساق اخويه السياره للمستشفى استلموها منه.

هاي صدگ جايبيهااا ميته دخلوووها، دخلت بخطوات بطيئه انتضرتهم بره طلع الطبيب، البقاء لله واذا متعرفون جانت حامل، صح چبيره بس هم حامل. هنا مابقه دم مامگربلها، من 14 سنه خانتني انا الشيخ الكل يحلف براسي، تيجي مرتي وبنت عمي هيج تسوي وصاخه، أحد يطخني اشوف اسامه عيونه حمر.

اَنَــتْ ماجاي يم امي مو ..لازم قبضة ايده، ويحجي ضرب رأسه بيده بقوه: لا تكفررررني احجي..مااعرف شنو اجاوبه كمت اشك بنفسي نسيت موتها، ونسيت دفنتها رديت للبيت كسره، الكل صفن عليه لزمت چتفه عينه ووجها گاب نار، وخر ماعرف وين راح تذكرت الي طفر من الجامعة طلعت ورا البيت، شفت محسن:خويه هذا كضبناه شتريد نسويله،.رحت احس روحي مو زلمه مرتي.

بلال:م مِہטּ النجف اخخخخ شفتها بلزياره ضلت، تتقربلي كلما ااااخ كااافي ..يحجي ملخته، جريت راسه:ليـشـہٰ كتلتتتها فلوس واندليت، البيت..ضربته طلقتين برجله دخلوا، رجعت للبيت سبحت واكلت شفت الجهال، كعدت يمهم وبعدين كمت ذبيت نفسي على، فراشي اتخيلها بي واحضنها صرت مهووس.

بيها اريد احضنها حيل واشمها اسجلها بأسمي، كمت صليت ونمت، مر اسبوع رحنه احنه والشيوخ لديوانهم، شربنه گهوه اهجس روحي طفل جاي، يمتحن حچه ابويه:اي خويه وشربنه الگهوه، لا تردنه.

الجزء الأخير من قصة نفس الشيخ شهاب

تم اكتمال قصة نفس الشيخ شهاب عقب نشر آخر جزء منها والذي بلغ من الترتيب بين الأجزاء الستين، وبالفعل نجح ذلك الجزء الأخير في تحقيق نسبة من المشاهدات عالية في ظل وقت قصير جداً، حيث قد بلغ عدد المشاهدات ما يزيد عن ألف وسبعمئة مشاهدة عقب غضون ساعات من نشره، أما القصة فقد حصلت على تقييم ستة وتسعين بالمئة وهو ما يرجع لكون لمس العقول الراقية لدى القراء.

كاتبة قصة نفس الشيخ شهاب

تمت كتابة قصة نفس الشيخ شهاب بواسطة الروائية والكاتبة ليال والمعروفة على الموقع الأدبي القصصي watt pad باسم المستخدم leal004″، والذي قامت من خلاله ببث أجزاء القصة التي بلغت من العدد حوالي ستين جزءًا والتي نقلتها عن رواية أجنبية، إذ قامت الكاتبة ليال بترجمة القصة وجعلها تحكى باللكنة العراقية المحببة واللطيفة لدى جميع رواد الأدب العربي المعاصر والحديث، وهو ما جعل ذلك التنوع المحبب لدى جمهورها يجعلها تحصد ذلك الإعجاب وتلك المشاهدات العالية لدى المواطنين العراقيين، ليس ذلك فقط ولكنه تجاوز الحدود العراقية الإدارية حتى يصل إلى قلوب وعقول المتابعين بجميع أنحاء الدول العربية.

رابط قصة نفس الشيخ شهاب كاملة

تم نشر قصة نفس الشيخ شهاب ذات المعالم المميزة والشيقة في واحد من حسابات الموقع الإلكتروني المعروف باسم (watt pad)، ومنذ نشرها على الموقع تمكنت القصة من تحقيق عدد مشاهدات تجاوز المئة وإحدى عشر ألف متابع من بين عشاق ذلك النوع من القصص والأجب العربي، خاصةً عقب نشر الجزء الستين والأخير من أجزاء القصة.

فهي قصة مكونة من ستين جزء يتضمن كل منها على مجموعة غنية من الأحداث المتوالية والشيقة، وقد حرصت الكاتبة على جعل أجزائها محبوكة ومترابطة من الناحية الدرامية بما يساعد على جذب انتباه القارئ، ليجد أنه يرغب في متابعة الأحداث والأجزاء جزءاً بعد جزء حتى الوصول لنهايتها، ومن الممكن لمن يرغب في الاطلاع على تلك الأجزاء الدخول إلى الموقع الإلكتروني (watt pad) من هنا.

عرضنا لكم رابط قصة نفس الشيخ شهاب كاملة الذي يمكن من خلال الدخول إليه الحصول على تلك القصة العراقية الرائعة والشيقة التي كتبتها الروائية ليال والمنقولة عن رواية أجنبية، كما وذكرنا لكم جزء ممن القصة يمكنكم الاطلاع عليه وعلى اللهجة العراقية الطريقة التي تم الاعتماد عليها في كتابة أجزاء القصة وأحداثها.