مخزن أكبر مرجع عربي للمواضيع و المقالات

ابحث عن أي موضوع يهمك

قصة مسلسل دينا الشربيني رمضان

بواسطة: نشر في: 28 مارس، 2022
مخزن
قصة مسلسل دينا الشربيني رمضان

قصة مسلسل دينا الشربيني رمضان 2022 نعرضه لكم في موقع مخزن والذي يبحث عنه الكثيرون مع قدوم شهر رمضان المبارك المعروف عنه أنه شهر المنافسة بين المسلسلات التي يقدمها ألمع النجوم في الوطن العربي، وقد أصبحت النجمة دينا الشربيني من الممثلات التي ينتظر المسلسل الذي تقدمه الكثير من الجماهير والمتابعين كل عام، حيث تمكنت من إثبات مدى كفاءتها في التمثيل، فضلًا عن حسن اختيارها لقصة المسلسل الذي تقدمه.

قصة مسلسل دينا الشربيني رمضان

تشارك الفنانة المصرية دينا الشربيني بشهر رمضان المبارك لعام 2022 بتصوير مشاهد مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم (المشوار)، والذي تقدم فيه دور البطولة أمام النجم والمطرب المصري محمد رمضان، بالتعاون في ذلك مع كوكبة من نجوم الدراما والفن في مصر، إذ تؤدي الفنانة دينا الشربيني شخصية فتاة حسناء تدعى (ورد) تعمل خادمة بأحد المنازل، وفور عرض البرومو الترويجي الخاص بالمسلسل وقد حقق تأثير وصدى كبير بين الجمهور، الذي أعلن عبر مواقع التواصل الاجتماعي انتظاره لعرض المسلسل ومتابعته.

وتبدأ أحداث المسلسل باللقاء الذي يحدث بين الفتاة ورد التي أجبرتها ظروف الحياة القاسية أن تعمل خادمة بالبيوت لكي تحصل على قوت عيشها، من الشاب المكافح (ماهر عاشور)، حيث يعمل ماهر سائق سيارة لكي يتمكن من تحسين وضعه المعيشي، لتنشأ بين الاثنين علاقة صداقة وود تتطور مع الوقت لقصة حب قوية تجمع بينهما، لتبدأ سلسلة من الأحداث المشوقة والمثيرة.

موعد عرض مسلسل المشوار

سوف تعرض حلقات مسلسل المشوار من بطولة النجمة دينا الشربيني والنجم محمد رمضان على قناة dmc، وهو ما سيكون بالتزامن مع أول أيام شهر رمضان المبارك 1443هجرية/ الموافق السبت الثاني من شهر أبريل 2022ميلادية، وهو عمل ناطق باللغة العربية من إنتاج مصري تم تصنيفه في إطار أعمال الإثارة والتشويق.

ويشار إلى أن كل من الفنانين دينا الشربيني ومحمد رمضان كانا قد التقيا فيما سبق بعمل درامي حقق النجاح الكبير والمعروف باسم (شد أجزاء)، والذي تم عرض حلقاته في عام 2017ميلادية، وعلى الصعيد الآخر فإن مسلسل المشوار من المتوقع له أن يحقق نسبة مشاهدة عالية ونجاح كبير، خاصةً وأن كلا النجمين يحظى بحب الجمهور والشعبية الواسعة على الساحات المصرية والعربية.

ابطال مسلسل دينا الشربيني رمضان 2022

يشارك النجمين محمد رمضان ودينا الشربيني في تصوير مسلسل المشوار الذي يؤديان به دور البطولة نخبة من ألمع نجوم الدارما المصرية والبالغ عددهم تقريبًا ثمانية وعشرين ممثل، وسوف نعرض لكم أسمائهم فيما يلي:

  • الفنانة دينا الشربيني (ورد).
  • الفنان محمد رمضان (ماهر عاشور).
  • الفنان بيومي فؤاد.
  • الفنان خالد كمال.
  • الفنان أحمد زاهر.
  • الفنان أحمد عزمي.
  • الفنان خالد أنور.
  • الفنان أحمد كمال.
  • الفنانة حنان يوسف.
  • الفنانة ندى بسيوني.
  • الفنان أحمد صفوت.
  • الفنان عمرو عبد الجليل.
  • الفنان أحمد سعيد عبد الغني.
  • الفنان أحمد مجدي في دور (المقدم علاء).

مؤلف مسلسل دينا الشربيني رمضان 2022

سوف تبدأ قناة dmc في عرضها لأولى حلقات مسلسل المشوار والذي يؤدي دور البطولة به النجم محمد رمضان، والنجمة دينا الشربيني مع بداية شهر رمضان المبارك وذلك في يوم السبت الثاني من أبريل عام 2022ميلادية، وقد قام بتأليف العمل الكاتب المصري الكبير (محمد فريد)، وهو واحد من خريجي المعهد العالي للسينما، في حين أنتجته شركة (MEDIAHUB)، وهي أحد أكبر شركات الإنتاج المصرية والتي يمتلكها المنتج (سعدي جوهر)، وأخرج المسلسل المخرج الكبير (محمد ياسين)، والذي تخرج كذلك من المعهد العالي للسينما عام 1987ميلادية.

إعلان مسلسل دينا الشربيني رمضان 2022

قام الفنان والمطرب المصري محمد رمضان بعرض إعلان مسلسل المشوار على القناة الرسمية الخاصة به على موقع الفيديوهات اليوتيوب، ومنذ اللحظة التي نشر الإعلان بها وقد تصدر قائمة التريند الأعلى مشاهدة في جمهورية مصر العربية، وقد خرج محمد رمضان بالتعليق على ذلك الأمر قائلًا أنه يدعوا للاحتفال معلقًَا (تريند رقم واحد على يوتيوب مصر).

والجدير بالذكر في ذلك الصدد أن إعلان العمل شمل عرض بعضًا من وجوه الأبطال المشاركين به، إلى جانب عرض بعض من المقتطفات التي تعطي نبذة عن قصته دون إيضاحها للحفاظ على عنصر التشويق، وقد عبر الجمهور عن قبولهم واستحسانهم للعمل بشكل مبدأي مع انتظارهم للعرض الكامل له، وهو ما يدل على أن المسلسل من المتوقع له أن يحقق أعلى نسب مشاهدة فور عرضه يوم السبت الأول من رمضان على القناة المصرية dmc.

مسلسلات رمضان 2022

نعرض لكم فيما يلي بعض من أسماء مسلسلات رمضان 2022، ونبذة عن كل منها:

مسلسل عودة الأب الضال

المسلسل من بطولة (الفنان بيومي فؤاد، عبير صبري، خالد منصور، إيمان السيد)، وتدور أحداثه حول أب غني لديه فندق كبير، يتعرض لأزمة، ولكي يتمكن من الخروج منها يبدأ بالبحث عن أبنائه السبعة، ليجد أن أحدهم تعمل راقصة، وآخر تاجر فاكهة، وطبيبة، وبلوجر، وبائعة كبدة، ومحامية، وبالوقت ذاته تحاول العديد من السيدات الزواج منه للاستيلاء على الفندق والنصب عليه.

مسلسل زواج إلا ربع

من بطولة (خالد المظفر، عبد العزيز النصار، نوف السلطان، وإيمان فيصل)، وتدور الأحداث حول (سمية ووليد)، و(منى وحمد)، وهم عرسان حديثي الزواج، وكل من وليد وحمد أصدقاء منذ الصغر ويسكنان بنفس الطابق والعمارة، لتتوالى الأحداث عن حياة كل منهما وزوجته التي تنشأ بها خلافات ومفارقات في إطار كوميدي.

مسلسل انحراف

من بطولة (روجينا، رانيا محمود ياسين، أحمد صفوت، ومحمد الكيلاني)، وقد أخذت أحداثه عن أحداث حقيقية، تدور في فلك تشويقي يملأه الغموض، عن انحراف العديد من الشخصيات عن الفطرة البشرية، ومن ثم يصطدمون بالطبيبة النفسية التي تسعى لتعديل سلوكياتهم بأسلوبها الخاص.

مسلسل السر

بطولة (حسين فهمي، وفاء عامر، نضال الشافعي، ومايا نصري)، أما عن أحداثه فإنها تدور حول رجل أعمال له علاقة بمحامية، والتي تكتشف عنه سر خطير، يترتب عليه نشوب الخلافات بينهم، وهو ما يجعله يحاول القضاء عليها بواسطة نفوذه وسلطته.

مسلسل يوتيرن

من بطولة (ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، عبير صبري، وصفاء الطوخي)، ويدور حول يارا التي تتخلى عن حلمها للعمل كظابط ملاحة بسبب تحكم زوجها، ولكن القدر يجمع بينها وبين صديق قديم لتبدأ المخاطر في الظهور.

مسلسل المشوار

من بطولة (محمد رمضان، دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد)، ويدور حول عاملان بشركة ملاحة بحرية يواجهان الكثير من التحديات، منها التجارة في الآثار، ثم الثراء المفاجئ والوقوع في الحب، والكثير من التقلبات.

أحلام سعيدة

المسلسل من بطولة (يسرا، غادة عادل، مي كساب، نبيل نور الدين)، والذي يدور حول ثلاث سيدات بمنتصف العمر تعاني كل منهم من صعوبة النوم والأرق، إلى أن يجمع بينهم القدر لخوض تجربة سوف تساعدهن على التخلص من مشاكلهن واستكمال الحياة.

راجعين يا هوى

من بطولة (خالد النبوي، هنا شيحة، نور اللبنانية، وطارق عبد العزيز)، يعود بليغ إلى بلده عقب تراكم الديون عليه بأوروبا لكي يستعيد حقه بالميراث، ليجد أنه أمام مهمة الإصلاح بين أفراد عائلته.

المراجع