مخزن أكبر مرجع عربي للمواضيع و المقالات

ابحث عن أي موضوع يهمك

طريقة التسجيل مسابقة جريدة الراية الرمضانية

بواسطة: نشر في: 9 أبريل، 2022
مخزن
طريقة التسجيل مسابقة جريدة الراية الرمضانية

طريقة التسجيل مسابقة جريدة الراية الرمضانية تتصل بأحد الفعاليات المتميزة المقامة بدولة قطر، حيث يتمحور اهتمام جميع الوسائل الإعلامية والتلفزيونية حول المسابقات والفعاليات الرمضانية، ومنها الصحف والمجلات، وبرامج الترفيه، وغيرها مما يُعرض ويصدر في شهر رمضان المبارك؛ وذلك بهدف تعزيز الروح التنافسية بين الأفراد، وإهداء الجوائز للفائزين والمشاركين، وهو مما ينشر الفرح والسرور بهذا الشهر الفضيل، ويساهم في تقدّم المجتمعات ونشر الروح التعاونية بين الأفراد، ومن أبرز الجرائد المهتمة بهذا الأمر في النطاق القطري جريدة الرّاية؛ والتي نذكر كيفية التسجيل في المسابقات التابعة لها عبر موقع مخزن، بالإضافة إلى نبذة عنها، وشروط التسجيل بها.

طريقة التسجيل مسابقة جريدة الراية الرمضانية

يرغب الكثير من الأفراد المقيمين على الأراضي القطرية بالتسجيل في جريدة الراية الرمضانية في العام 2022 ميلاديًا؛ رغبةً في الحصول على الجوائز والفوز على المتنافسين، بالإضافة إلى التزوّد من الجوانب المعرفية الثقافية والدينية، وفيما يلي الخطوات الهامة التي تضمنتها طريقة التسجيل مسابقة جريدة الراية الرمضانية:

  1. يتم التوجه إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لجريدة الراية القطرية بنسختها الرمضانية، والذي يمكن الوصول إليه مباشرة من هنا.
  2. ثم يختار المستخدم المسابقة التي يريد القيام بعملية التسجيل فيها.
  3. ويقوم باختيار أو تعبئة خانات الإجابة على التساؤلات التي يطرحها الموقع، إلى جانب مراعاة الدقة في ذلك.
  4. يقوم المستخدم بتعبئة خانات البيانات الشخصية والتواصلية التي يطلبها الموقع؛ وهي تتمثل في اسم المستخدم، وجنسيته، ورقم هاتفه، ورقم الهوية الشخصية.
  5. بالإضافة إلى إمكانية إدخال الحسابات الخاصة بالمستخدم على منصات التواصل الاجتماعي إلى البيانات المطلوبة من قبل جريدة الراية؛ بهدف إتمام عملية التسجيل كاملة.
  6. يتم النقر على خيار “أنا لست روبوت” في حالة ظهوره، ثم النقر على أمر المشاركة.

ما هي جريدة الراية الرمضانية

طريقة التسجيل مسابقة جريدة الراية الرمضانية

بعد الإلمام بالخطوات المتبعة في طريقة التسجيل مسابقة جريدة الراية الرمضانية نتطرق إلى عرض نبذة موجزة عن أهم المعلومات الشارحة لجريدة الراية، والتي اشتهرت في شهر رمضان الكريم بالنطاق القطري، واتسعت شهرتها إلى أنحاء شبه الجزيرة العربية، وفيما يلي أهم المعلومات التي تُعرفنا بتلك الجريدة:

  • يمكن تعريف جريدة الراية الرمضانية بأنها من الجرائد القطرية التي تتبع مسارًا سياسيًا، وموعد صدورها يوميّ.
  • بدء تأسيس جريدة الراية القطرية كان في اليوم العاشر من شهر مايو، بالعام الميلادي 1979.
  • والشركة التي قامت بإصدارها ونشرها هي شركة الخليج، والمدير العام لها هو عبدالله غانم البنعلي المهندي.
  • ضمّت جريدة الراية كثيرًا من الكتّاب والصحفيين، ومن تميزوا بحسن التعبير في الجانب الديموقراطي، وتتحدث في بعض الأحيان حول إسهامات المرأة القطرية، وكان لأقلام الكتاب أثر مختلف في الجريدة.
  • وهو السبب الذي أدّى إلى شهرتها وبروزها في نواحي الخليج العربي، بالإضافة إلى إطلاقها مجموعة من مسابقات الجانب الديني والثقافي خاصةً بشهر رمضان الكريم.

مسابقة جريدة الراية الرمضانية 2022

  • احتوت النسخة الرمضانية من جريدة الراية المشهورة في قطر على مسابقات متميزة ترتبط بالجانب الديني والمعرفي الثقافي.
  • وتشتمل المسابقة على مجموعة من الأسئلة الدينية، والتي يتم طرحها على مجموعة من المتسابقين بغرض التنافس على إيجاد إجابات وحلول لها.
  • يتم إصدار جريدة الراية القطرية بنسختها الرمضانية تحت رعاية الجمعية الخيرية عفيف، والتي تساهم في تقديم الكثير من الجوائز لفائزي المسابقة بالمقرّ الرسمي.

ضوابط التسجيل في مسابقة جريدة الراية الرمضانية

قامت الجهة المنظمة لمسابقات جريدة الراية الرمضانية للعام الميلادي 2022 بتحديد مجموعة من البنود والضوابط الواجب استيفاؤها حال الإقدام على مراحل التسجيل، وبعد معرفة طريقة التسجيل مسابقة جريدة الراية الرمضانية نعرض أهم الشروط التي اشتملت عليها فيما يلي:

  • من الضروري أن تكون جميع المعلومات والبيانات المدخلة صائبة، مع تحقق الفرد من أهليّة مشاركته.
  • ينبغي أن يكون العنوان المُرفق من قبل الراغب بالمشاركة والتسجيل هو ذاته العنوان الذي سيتم إرسال الجوائز إليه حال الفوز.
  • ينبغي أن يكون المشارك في المسابقة حاملًا للجنسية القطرية، ويقيم بإحدى مدن قطر.
  • تتيح الجهة المنظمة لمسابقة الراية الرمضانية إمكانية التسجيل والتحاق الأفراد من جميع الفئات العمرية.
  • يمكن للجهة الإدارية التابعة لجريدة الراية أن تستبعد المشتركين حال مخالفتهم الشروط والضوابط.
  • إذا كان عمر المشترك في المسابقة أقل من ثمانية عشر سنة، فعليه إحضار موافقة من ولي أمره أو والده.

الموقع الرسمي للتسجيل في مسابقة جريدة الراية 2022

تتطلب طريقة التسجيل مسابقة جريدة الراية الرمضانية معرفة رابط الموقع الرسمي الذي تُنفّذ به الخطوات المتبعة للالتحاق بمسابقة جريدة الراية الرمضانية، حيث يتجه المستخدم إلى المسابقات التي تمّ طرحها فور الدخول على الرابط المباشر للموقع، وبعد التسجيل يتم النقر على أمر متابعة التعليمات، مع مراعاة إدخال البيانات بدقة.

  • يمكن الوصول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالتسجيل في مسابقة جريدة الراية الرمضانية لعام 2022 من هنا.