مخزن أكبر مرجع عربي للمواضيع و المقالات

ابحث عن أي موضوع يهمك

سناب عبدالعزيز الحمادي

بواسطة: نشر في: 15 فبراير، 2022
مخزن
سناب عبدالعزيز الحمادي

اتخذت منصة سناب شات مساحة كبيرة ضمن وسائل التواصل الاجتماعي وقد جذب سناب عبدالعزيز الحمادي انتباه الكثير من المواطنين بالمملكة العربية السعودية وخارجها بسبب الشهرة الذي تمكن عبد العزيز الحمدي من تحقيقها، وهو الأمر الذي جعله من أفضل الشخصيات داخل أراضي المملكة ويسعى الكثيرين للعمل معه، فمن هو عبد العزيز الحمادي؟ وما سبب نجاحه المهول؟ من هذا المنطلق نسلط الضوء حول إجابات هذه الأسئلة وعرض الرابط الخاص بسناب عبد العزيز الحمدي عبر موقع مخزن في الفقرات التالية.

سناب عبدالعزيز الحمادي

يعتبر عبد العزيز الحامدي واحد من أفضل صانعي المحتوى بالمملكة العربية السعودية على منصة سناب شات التي تجذب انتباه الكثر من المواطنين السعوديين، وهو يعتبر من أفضل المنصات الاجتماعية التي من خلالها يمكن تقديم العديد من المقاطع المصورة المفيدة أو الترفيهية.

  • يقوم عبد العزيز الحامدي بنشر العديد من المقاطع المصورة مستغلًا الوسائل البسيطة لسناب شات في تعليم متابعيه التعاليم والأساسيات الرقمية.
  • يمكن الوصول إلى الرابط الخاص بسنات شات الخاص بعبد العزيز الحامدي عبر الضغط هنا.
  • وصل عدد المتابعين لعبد العزيز الحامدي على منصة سناب شات إلى 40.3 ألف شخص، ويكتب في التعريف الخاص بالصفحة الرسمية له (مهتم بنشر المعرفة الرقمية) إشارة إلى محتوى الحساب.

تطبيق عبدالعزيز الحامدي

  • في الرابع والعشرين من شهر يوليو بعام 2022 ميلاديًا قام عبد العزيز الحامدي بنشر تغريدته التي تفيد بإطلاق تطبيق عبد العزيز الحامدي على أجهزة آيفون وأجهزة الأندرويد.
  • يحتوي التطبيق على أكثر من 1000 شرح تقني، ودليل يحمل أكثر من ثلاثة آلاف خدمة وتطبيق يسهل العديد من الخدمات في جميع المجالات، وهذا وفقًا لما جاء في التغريدة الخاصة بعبد العزيز الحامدي.
  • يمكن تحميل التطبيق لأجهزة أندرويد عبر البحث عن اسم التطبيق بمتجر التطبيقات Google Play أو بالتوجه مباشرةً إلى الرابط التالي هنا.
  • كما يمكن تحميل التطبيق من App Store لمستخدمي أجهزة آيفون بالتوجه إلى الرابط التالي هنا.

عبدالعزيز الحامدي توتير

سناب عبدالعزيز الحمادي

يعد توتير واحد من أكثر منصات التواصل الاجتماعي التي تجذب انتباه مواطنين المملكة العربية السعودية، وبه يحاولون التعبير عن آرائهم المتنوعة وأفكارهم حول الأحداث اليومية في البلاد، وقد ركز عبد العزيز الحامدي قوته وأفكاره لهذه المنصة لجذب الكثيرين داخل أراضي السعودية وخارجها.

  • لهذا السبب فإن عبد العزيز الحامدي يركز على نشر الوعي الرقمي والتقني والإشارة إلى أساسياته وطرق استخدامه المفيدة.
  • يمكن الوصول إلى الحساب الرسمي لعبد العزيز الحامدي على منصة توتير عبر التوجه إلى الرابط التالي المتواجد هنا.
  • قد وصل عدد المتابعين للحساب الرسمي لعبد العزيز الحامدي على منصة توتير إلى 1.3 مليون متابع، وهو أكبر دليل على نجاحه وتطوره المستمر.
  • كتب الحامدي في التعريف الخاص به بمنصة توتير: (مهتم بنشر المعرفة الرقمية وتبسيطها – مشرف مجتمع @GCDCSaudi (في المفضلة 5000 تغريدة))، كما حمل التعريف الرابط الخاص بحسابه على سناب شات.

من هو عبد العزيز الحامدي

سناب عبدالعزيز الحمادي

هو أحد أفضل الشخصيات المستخدمة لمنصات التواصل الاجتماعي وإيصال المعلومات الشيقة والممتعة، والذي جذب انتباه الكثيرين إليه بسبب نجاحاته المتنوعة في المجالات الرقمية والمجالات التقنية الإلكترونية.

  • ولد عبد العزيز الحامدي بمدينة أبها جنوب غرب المملكة العربية السعودية، بتاريخ السابع من أبريل لعام 1990 ميلاديًا ولهذا فيمكن القول بأنه سيبلغ من العمر في شهر أبريل للعام الجاري 2022 ميلاديًا الثانية والثلاثين عامًا.
  • يحمل عبد العزيز الحامدي الجنسية السعودية ويقيم بالعاصمة الرياض، وهو أحد النماذج الشابة التي تمكنت من صنع تأثير كبير في المجتمع السعودي وفي العالم العربي أجمع ويتركز اهتمامه على نشر الوعي الرقمي بشكل كبير ساعيًا لتعلم الناس مبادئها وأساسياتها وكيفية توظيفها بما يفيد.
  • درس عبد العزيز الحامدي وتخصص في مجال هندسة الاتصالات والشبكات بجامعة الملك خالد، وبعدها توجه إلى تعلم اللغات والترجمة، ولهذا فلا يمكن القول بأن شغفه واهتمامه بمجال التكنولوجيا والتقنيات الرقمية كان متعلق بمجالات دراسته، بل كان هذا الاهتمام هو هوايته الخاصة التي استمرت لأكثر من عشرين عامًا.

الحياة المهنية لعبد العزيز الحامدي

بدأ اهتمام عبد العزيز الحامدي بالتكنولوجيا في الظهور بدايةً من عام 1998 ميلاديًا، وهذا عندما اشترى والده أول جهاز كومبيوتر وأحضره إلى المنزل، وكان عبد العزيز حينها يبلغ من العمر ثماني سنوات، فجذبته فكرة عمل الحاسب الآلي وقدرته على العمل بالإنترنت للاتصال بالعالم الخارجي بعيدًا عن مدينته.

  • وبتطور التقنية والوصول إلى عام 2004 ميلاديًا بدأ عبد العزيز الحامدي بإنشاء المنتجات المتنوعة والخدمات التقنية التي من خلالها تنشر الثقافة والمعرفة بمحتوى عربي معرفي.
  • عمل عبد العزيز الحامدي كرئيس تنفيذي لإحدى منتجات الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي، وهو يعمل بالعديد من الجهات الخاصة والحكومية.

علاقة عبد العزيز الحامدي مع شركة جوجل

سناب عبدالعزيز الحمادي

أسفرت علاقة الحامدي مع شركة جوجل عن العديد من الإنجازات والتطورات في حياته الشخصية، والعديد من التطورات العائدة على أراضي المملكة العربية السعودية والتي تمثلت فيما يلي:

  • بدأت العلاقة التي تجمع بين شركة جوجل وعبد العزيز الحمدي عندما كان عضوًا في برنامج Google Student Ambassador داخل جامعات المملكة العربية السعودية بعام 2013 ميلاديًا.
  • بعدها تمكن من الحصول على لقب خبير جوجل المعتمد في مجال إستراتيجية المنتجات، وبعدها حصل على لقب خبير جوجل في GSuite (تطبيقات جوجل المكتبية السحابية)، وهو واحد من ثمانية أشخاص حول العالم قاموا بتأسيس فرخ خبرات التطبيقات المكتبية السحابية التابعة لشركة جوجل.
  • نجحت العلاقات بين عبد العزيز الحامدي وشركة جوجل وظهر هذا النجاح بإنشائه لمجتمع مطوري جوجل السحابي السعودي الذي تم دعمه بشكل رسمي من قبل شركة جوجل، ويعتبر من أكبر المجتمعات المعرفية المتواجدة في العالم العربي.
  • بعدها قام بإنشاء مجتمع خاص بالنساء الراغبين في ريادة التقنية داخل أراضي المملكة العربية السعودية Women Techmakers، وأصبح هذا المجتمع من أكبر الأماكن التقنية النسائية على مستوى المملكة.
  • من هذا المنطلق أيضًا تمكن عبد العزيز الحامدي من المساعدة في تطوير وإشاء العديد من الأماكن التقنية والنوادي الخاصة بالطلبة المطورين داخل الجامعات السعودية، وتشترك بهذه البرامج أكثر من عشرين جامعة سعودية من مناطق مختلفة، وكافة هذه البرامج مدعومة من شركة جوجل.
  • كما كرمته شركة جوجل بعام 2019 ميلاديًا كواحد من أكبر مؤثري التقنيات بشبكات التواصل الاجتماعي عالميًا، وتم هذا التكريم بالمقر الرئيسي للشركة وحضره العديد من القيادات والخبراء من أنحاء العالم.

جوائز عبد العزيز الحامدي

حصل عبد العزيز الحامدي على العديد من الجوائز، منها:

  • جائزة أفضل مؤثر تقني في الإعلام الرقمي عالميًا، وهذا ضمن قائمة الخبراء التابعين لجوجل.
  • جائزة فخر الوطن، والتي قدمت من قبل الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز.
  • جائز بكم نفخر، والتي تقدم من قبل وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية.
  • جائزة غرفة الشرقية، المقدمة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود.

بهذا نكون وصلنا إلى نهاية موضوعنا بعد عرض سناب عبدالعزيز الحمادي والعديد من المعلومات المتنوعة الخاصة بإنجازات عبد العزيز الحامدي عبر الفقرات السابقة.