مخزن أكبر مرجع عربي للمواضيع و المقالات

ابحث عن أي موضوع يهمك

سبب وفاة علي ابراهيم المسعودي

بواسطة: نشر في: 21 يونيو، 2022
مخزن
سبب وفاة علي ابراهيم المسعودي

سبب وفاة علي ابراهيم المسعودي

لمع نجم الكثير من أبناء المملكة العربية السعودية، والذي تمكنوا من تحقيق النجاح والشهرة الواسعة، واكتساب محبة وقلوب الناس، ومن بين أولئك الأشخاص المحبوبين والذين يتمتعون بالشعبية الكبيرة هو علي إبراهيم المسعودي، والذي ترتب على انتشار خبر وفاته الحزن والأسى الكبير بين أوساط المملكة ومواطنيها، حيث ضجت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي السعودية بخبر وفاته، والذي يعتبر واحد من القامات الرياضية والتربوية البارزة والهامة في المملكة.

وهو الأستاذ علي بن إبراهيم المسعودي الذي توفي صباح يوم السبت عقب معاناة لوقت طويل مع مرض عضال، أنهك جسده، وبسببه مكث طويلًا بالفراش حتى وافته المنية إثر ما حدث له مؤخرًا من تدهور حالته الصحية.

من هو علي ابراهيم المسعودي

علي بن إبراهيم المسعودي يعتبر واحدًا من خيرة وأفضل معلمي المملكة العربية السعودية، وقد كان معروفًا بسمعته الطيبة وحسن خلقه طوال حياته، وقد تمكن من إثبات جدارته وكفاءته بالعمل، ليترقى فيما بعد من معلم إلى مرتبة المشرف التربوي، ليتنقل بين الأقسام المختلفة، وأوكلت العديد من المهام له والتي برهن بها على تفانيه وتميزه بالعمل بخدمة بلاده وأبناء المملكة.

كما ويعتبر المسعودي واحد من أهم الشخصيات الرياضية في المملكة، وقد عمل كرئيس لنادي الشهيد، إلى جانب تربعه على عرش منصب من بين أهم المناصب الإعلامية في قناة الرياضة السعودية، ومن أهم المناصب التي تقلدها خلال مسيرته المهنية ما يلي:

  • مديرًا لشؤون المعلمين.
  • رئيسًا لقسم الإعلام التربوي.
  • رئيسًا لنادي الشهيد الرياضي السعوي.

علي إبراهيم المسعودي السيرة الذاتية

نعرض لكم فيما يلي أهم المعلومات والتفاصيل الشخصية عن علي إبراهيم المسعودي:

  • اسمه الكامل هو (عَلَي إبْراهِيم المَسّعُودِي)، (Ali Ibrahim Al , Massoudi).
  • ولد في ستينات القرن الماضي، ولكن من غير المعروف تاريخ ميلاده على وجه التحديد.
  • توفي في الخمسينات من العمر.
  • ولد في إحدى مدن المملكة العربية السعودية، وظل مقيمًا بها حتى وفاته.
  • كان علي إبراهيم المسعودي متزوجاً، ولكن لا يوجد الكثير من المعلومات المعروفة عن حياته الاجتماعية من حيث من هي زوجته وعدد أبنائه.
  • يعمل كرياضي ورئيس لنادي الشهيد بالمملكة، ومعلم تربوي.

كم عمر علي ابراهيم المسعودي

من غير المعروف على وجه التحديد كم بلغ عمر علي إبراهيم المسعودي حين وافته المنية، ولكن يرجح أنه بالعقد السادس من العمر، ويذكر أنه رياضي وإعلامي سعودي شهير، وهو الرئيس السابق لنادي الشهيد السعودي، وكان يعمل تربوي وحقق النجاح والشهرة في جميع المجالات التي عمل بها.

مرض المسعودي وإقالته

تعرض علي بن إبراهيم المسعودي من سنوات عدة للإصابة بجلطة دماغية، تسببت له بالعديد من المشاكل والاضطرابات الصحية عانى منها كثيرًا منذ وقت إصابته وحتى وفاته، فقد تسببت له الجلطة الدماغية بفقد الحركة والنطق، وهو ما اضطره لتقديم استقالته، وبذلك ينهي حياته المهنية الحافلة والمليئة بالإنجازات على مر السنوات، ليترك خلفه بصمة عظيمة وسيرة طيبة للأجيال السعودية الناشئة.

تفاصيل وفاة علي ابراهيم المسعودي

تسبب نبأ وفاة علي بن إبراهيم المسعودي في حزن وصدمة كبيرة لجميع محبيه في المملكة العربية السعودية، وقد تمت إقامة جنازة الفقيد بجامع الملك فهد الواقع بحي محايل في حي الضرس، ليوارى بعدها الثرى بمقبرة الحماطة، ويذكر أن الجنازة تمت بحضور الكثير من الشخصيات البارزة والهامة في المملكة ما بين معلمين، ورجال أعمال، ورياضيين وإعلاميين، جميعهم أدوا واجب العزاء في المسعودي، معبرين عن مدى خسارتهم وحزنهم بوفاته.

نادي الشهيد ينعي علي المسعودي

يقع نادي الشهيد الرياضي في مدينة محايل التابعة لعسير، وقد نعى النادي علي بن إبراهيم المسعودي رئيسه السابق، عبر تغريدة قام بنشرها على حسابه على منصة تويتر الرسمية الخاصة بالنادي، وقد أتى نص التغريدة كما في التالي:

ببالغ الحزن والأسى تنعى إدارة نادي الشهيد وكافة منتسبيها رئيس نادي الشهيد سابقاً الأستاذ علي بن إبراهيم المسعودي الذي انتقل إلى رحمة الله بعد معاناة طويلة مع المرض نسأل الله العلي العظيم أن يغفر له ويرحمه وأن يجعل ما أصابه كفارة له .. وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وبدوره أكد رئيس النادي الحالي محمد الحسين الفلقي مدى حزنه لوفاة زميله داعيًا له بالمغفرة والرحمة.

المراجع