سبب اغلاق مارينا مول في الدمام

بواسطة:
سبب اغلاق مارينا مول في الدمام

سبب اغلاق مارينا مول في الدمام

إذا كنت تبحث عزيزي القارئ عن سبب اغلاق مارينا مول في الدمام فعليك بمتابعة مقالنا اليوم في مخزن حيث سنوفر لك تفاصيل وافية حول طبيعة هذا القرار الذي اتخذته الجهات الخاصة مؤخرًا فبعدما تم اتخاذ هذا القرار والإعلان عنه بدأت تساولات المترددين على المول تدور حول سبب الإغلاق فهو الوجهة المفضلة للكثير من المقيمين في الدمام نظرًا لأنه يتضمن أماكن ترفيهية ومتاجر تسوق ومطاعم متعددة، لذا أنزعج الكثير من قرار الغلق الذي جاء فجائيًا، ولأننا نحرص دائمًا على توفير متطلباتكم من بحث يسرنا أن نوفر لكم إجابة استفساركم اليوم عبر سطورنا التالية:

  • اتخذت الحملة المشتركة التي قامت وزارة التجارة السعودية بتشكيلها بالتعاون مع وزارة الصحة ووزارة الإعلام والشرطة قرار بإغلاق مارينا مول وذلك اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 4/4/2021م نظرًا لمخالفته لاتخاذ الإجراءات الوقائية الموصى بها من قبل منظمة الصحة العالمية.
  • جاء هذا القرار في إطار حرص المملكة العربية السعودية على حماية مواطنيها وجميع المقيمين على أراضيها من خطر الإصابة بفيروس كورونا.
  • أجرت الحملة المشتركة جولة ميدانية في الدمام واكتشفت من خلالها عدم التزام المول بتطبيق الإجراءات الاحترازية وما يتطلبه الوضع الراهن من إجراءات، فأصدرت قرار الإغلاق.

قرار إغلاق مجمع مارينا مول

  • مع بداية انتشار الفيروس شهدت جميع البلدان زيادة ملحوظة في أعداد المصابين الفيروس هذا الأمر أثار حالة من الذعر بين الأفراد وحينها أصبح من الضروري على الجهات الرسمية إصدار مجموعة القوانين التي يستدعيها الوضع لضمان عدم تفاقم الأمر وبالفعل أطلقت الجهات المعنية مجموعة كبيرة القرارات وجاء من ضمنها قرار الحظر التام، وهذا القرار شهدته جميع بلدان العالم.
  • ساعد قرار الحظر على الحد من أعداد المصابين لكنه لم يقضي على الفيروس تمامًا ولكن مع طول فترة الأزمة احتج الكثير من الأفراد على قرار الحظر حيث تسببت كورونا في فقد الكثير من الأشخاص لأشغالهم، وهنا كان لابد من اتخاذ قرارات جديدة متناسبة مع ما آلت إليه الأمور لذا اتخذت الحكومات قرارات بفك الحظر وعودة الحياة الطبيعية ولكن بشرط الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي تساهم في تخطي الأزمة بأقل خسائر ممكنة.
  • في ظل الوضع الراهن وما تشهده جميع بلدان العالم أثر تفشي فيروس كرورنا اتخذت البلدان جميع الإجراءات الاحترازية الموصى بها من قِبل منظمة الصحة العالمية وذلك بغرض حماية الأفراد من خطر الإصابة بالفيروس فقد أودى فيروس كورونا بحياة الكثيرين إلى التهلكة، لذا حرصت جميع الدول على تطبيق الإجراءات الوقائية اللازمة لتخطي الأزمة.
  • تعتبر المملكة العربية السعودية من أكثر الدول تطبيقًا للإجراءات الوقائية فقد وضعت قواني صارمة لأي شخص يخالف القوانين الموضوعة لتخطي الأزمة، وفي ظل حرص المملكة على تطبيق الإجراءات الوقائية تقوم الجهات المعنية بالجولات الميدانية في مختلف أنحاء المملكة للتأكد من التزام المؤسسات بتطبيق القانون.
  • وفي أحد الجولات الميدانية لاحظت الجهات المعنية عدم التزام مول مارينا بتطبيق الإجراءات الاحترازية المنوط بها من قبل وزارة الصحة.

مجمع مارينا مول

  • يعتبر هذا المجمع من أشهر المجمعات المتخصصة في الإلكترونيات والأثاث والأدوات المنزلية وجميع ما يحتاج له الأفراد في منازلهم، فالمجمع يضم عدد كبير من المتاجر التي توفر العديد من المنتجات، كما يضم مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي والأماكن الترفيهية كصالات البولينج وصالات السينما لعرض أحدث الأفلام، وهو كذلك يضم صالات ترفيهية للأطفال.
  • يعتبر مول مارينا بالدمام الوجهة المفضلة للكثير من الأشخاص في الدمام وكذلك في مختلف أنحاء المملكة سواء من المواطنين أو المقيمين على أراضيها نظرًا لاشتماله على أغلب ما يحتاجه الأفراد سواء من منتجات أو مناطق ترفيه.

عنوان مارينا مول في الدمام

مجمع مارينا مول من أشهر المجمعات الموجودة في الدمام حيث يتوافد عليه عدد كبير من الزوار يوميًا سواء لشراء الأغراض أو لقضاء وقت ممتع في أماكن الترفية التي يتضمنها، ومن بعد قرار الغلق الذي أصدرته الجهات الحكومية مؤخرًا زادت تساؤلات الأفراد حول موعد فتح المول مرة أخرى؛ كثرة التساؤلات حول سبب الغلق أثار فضول الأفراد الذين لم يسبق لهم زيارة المول من قبل عن عنوانه لذا سنوفره لكم عبر الآتي:

  • العنوان: 2927 طريق الخليج، السلام، الدمام 32416 8467، المملكة العربية السعودية.
  • يمكنكم التواصل مع المول من خلال الاتصال على رقم 966138099966+

أوضحنا لكم عبر مقالنا اليوم سبب اغلاق مارينا مول في الدمام وجميع التفاصيل المرتبطة بهذا القرار وإلى هنا نصل وإياكم متابعينا الكرام إلى ختام حديثنا، نأمل أن نكون استطعنا أن نوفر لكم محتوى مفيد وواضح بشمل جميع استفساراتكم ويغنيكم عن مواصلة البحث وإلى اللقاء في مقال آخر من مخزن المعلومات.