مخزن أكبر مرجع عربي للمواضيع و المقالات

ابحث عن أي موضوع يهمك

رقم هرفي الموحد .. خطوات طلب توصيل طلبات من تطبيق هرفي

بواسطة: نشر في: 23 نوفمبر، 2020
مخزن

إليكم رقم هرفي الموحد لتوصل وجبات الطعام إلى مختلف مدن ومناطق المملكة العربية السعودية، يبحث الكثيرين من الأشخاص ممن يحبون الوجبات الجاهزة والسريعة عن أرقام سلسلة مطاعم هارفي السعودية، التي تتخصص في تقديم العديد من الوجبات السريعة الغنية بالطعم المميز مثل المقليات والبرجر والدجاج المقرمش التي تجذب الكثيرين لتناولها هذه الأيام في مختلف مدن ومناطق دول العالم.

لذا يرغب الكثيرين في التعرف على رقم سلسلة مطاعم هارفي لتوصيل الطلبات إلى المنازل للاستمتاع بتجربة مذاقهم المميز في المنزل.

لذا نعرض لكم اليوم رقم سلسلة مطاعم هارفي لتوصيل الطلبات بالإضافة إلى التطبيق افلكتروني لمطعم هارفي لطلب الحصول على الوجبات وتوصيلها إلى المنزل ودفع الثمن بشكل إلكتروني

سلسلة مطاعم هرفي

تُعد شركة هارفي للخدمات الغذائية من أعرق شركات الخدمات الغذائية في المملكة العربية السعودية، حيثُ تم تأسيسها مُنذ ما يقرب من أربعين عام وذلك في عام 1981م، على يد كل من الشيخ حمود الإبراهيم  مدير عام مؤسسة بندة المتحدة آنذاك وأحمد السعيد .

وتخصصت الشركة في مجال تشغيل مطاعم تقديم الوجبات السريعة بالإضافة إلى بيع اللحوم والمخبوزات، حيثُ قُدر رأس مال الشركة بما يزيد عن 270 مليون ريال سعودي.

وفي نفس عام تأسيس سلسلة هارفي للوجبات السريعة فقد قام مؤسسيها بافتتاح المطعم الأول من مطاعم السلسلة في منطقة البدايع، ليتم إنشاء المطعم الثاني في العام التالي مباشرةً.

بالإضافة إلى قيام مؤسسة هارفي بإنشاء مختبز هارفي من أجل التحكم في جودة المنتجات المقدمة من خلالها بشكل كامل.

وتُقد سلسلة مطاعم هارفي الكثير من أنواع وأصناف الوجبات السريعة الجاهزة التي يُفضلها الكثيرين من الأشخاص خاصةً فئة الشباب، ليكون هارفي من أهم العلامات التجارية المنافسة لسلسلة مطاعم الوجبات الجاهزة ماكدونالز السعودية.

كما تحرص سلسلة مطاعم هارفي على تقديم العديد من العروض المتميزة بصفة دورية على مدار الأسبوع لجذب العديد من العملاء لتجربة الطعم المميز لديهم.

رقم هارفي الموحد

  • يُمكنك طلب توصيل أي وجبة جاهزة من وجبات منيو طعام سلسلة هارفي للوجبات الجاهزة منتشرة الفروع في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية من خلال الاتصال على رقم توصيل الطلبات هارفي الموحد 920001111.
  • كما يُمكنك تحويل طلبك إلى فرع مطعم هارفي الأقرب إلى منزلك حتى تستطيع طلب احتياجاتك كاملة من هذا الفع ويصل إليك بسهولة وفي وقت قياسي.
  • كما يُقدم لك مطعم هارفي العديد من العروض والتخفيضات المستمرة طوال الأيام الأسبوع لمختلف الأشخاص في مختلف المناسبات العامة مثل تخفيضات اليوم الوطني الشهيرة.

تطبيق هرفي لتوصيل الطعام للمنازل

كما قامت سلسلة مطاعم هارفي بإطلاق تطبيق إلكتروني حديث سُمكنك من خلاله التعرف على أحدث عروض المطعم بصفة دورية طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة من خلال التطبيق.

كما يتيح لك التطبيق طلب الطلبات الخاصة بك من الوجبات الجاهز بكل سهولة ، كما سيمنحك المطعم ميزة توصيل الطلبات إلى باب منزلك مجاناً دون دفع رسوم توصيل الطلبات.

ويُمكنك تحميل تطبيق هارفي للوجبات السريعة من خلال ( رابط تحميل هارفي لهواتف الآيفون) من خلال متجر آب ستور.

لنكون بذلك قد عرضنا لكم مقالاً شاملاً يتضمن كافة المعلومات الخاصة بسلسلة مطاعم هارفي للوجبات السريعة في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى رقم هارفي الموحد لخدمات توصيل الطلبات للمنازل، ورابط تحميل تطبيق هارفي لخدمة توصيل الطلبات للمنازل لهواتف الآيفون بسهولة.

وللمزيد من المتابعات وأحدث العروض والأحداث في المملكة العربية السعودية، كونوا على تواصل معنا في موقع مخزن المعلومات، دُمتم بخير

رقم هرفي الموحد

جديد المواضيع