رقم شي ان للاتصال السعودية

بواسطة:
رقم شي ان للاتصال السعودية

يتم البحث كثيراً حول رقم شي ان للاتصال السعودية والكيفية التي يمكن من خلالها التواصل مع الشركة، وذلك لاعتبارها واحدة من المتاجر الهامة التي يتم من خلالها إجراء التسوق الإلكتروني من المناطق المختلفة حول العالم، والتي تقوم بتقديم الكثير من العروض والخدمات المميزة التي تتنوع ما بين ملابس الأطفال، والملابس والمنتجات النسائية، من مختلف المناطق حول العالم، كما ويتيح الموقع الإمكانية للتعامل بالعديد من اللغات المختلفة، وسوف نوضح في مخزن رقم شي إن بالمملكة وكيفية الاتصال بخدمة العملاء.

رقم شي ان للاتصال السعودية

إن جميع العملاء ممن يرغبون في التعامل مع شركة شي إن من أجل التسوق وشراء المنتجات التي تعرضها الشركة يرغبون في التعرف على الرقم الذي يمكن من خلاله التواصل مع الشركة، وذلك لكي يتم الحصول على حل للمشكلات التي قد يتعرض إليها خلال التعامل، أو إجراء الاستفسار عن أي شيء أو أمر هام بالنسبة لهم يتعلق بما يقومون بشرائه عن طريق الشركة من منتجات، كما ويفضل البعض من العملاء أن يقوم بالاتصال من أجل الاستفسار حول المنتجات قبل شرائها والاطلاع على التفاصيل الخاصة بها، وذلك لكي يتمكنوا من الحصول على المنتجات وأن تكون متطابقة بشكل تام مع متطلباتهم واحتياجاتهم.

ونتيجة لما يتم البحث عنه بشكل مكثف حول الرقم الخاص بشركة شي إن حتى يتمكنوا من الاتصال على الشركة هاتفياً لكي يحصلوا على الإجابة المفصلة على ما يتقدمون به من أسئلة بدقة، كما ويمكنهم من خلال إجراء ذلك الاتصال الطرح ما لديهم من استفسارات وشكاوى عبر الهاتف، وهو ما يمكن القيام به عن طريق الاتصال على ذلك الرقم (00966135113999)، ويشار إلى أن الاتصال متاح على مدار الأربع وعشرون ساعة.

التواصل مع شركة شي ان الدردشة الحية

قامت شركة شي إن بتوفير خدمة الدردشة الحية، والمقصود بها ما يتم القيام به من تواصل مباشر فيما بين العميل وموظف خدمة العملاء، وهو ما يمكن القيام عبر الموقع الخاص بالشركة الرسمي، ومن خلال تلك الدردشة الحية يمكن التقدم بالاستفسار حول أي شيء يتم عرضه بالموقع من منتجات وبضائع يمكن شراؤها والذي يتم القيام به قبل أو بعد عملية الشراء، أو ما يرغب العميل في إجرائه من عمليا استرجاع أو استبدال للمنتجات.

وقبل المقدرة على فتح دردشة حية من العميل مع أحد ممثلي خدمة العملاء لا بد بالخطوة الأولى أن يتم تسجيل الدخول بموقع الشركة وهو ما يمكن القيام به عن طريق تسجيل البريد الإلكتروني الخاص بالعميل، وكلمة المرور، ومن ثم يصبح من الممكن البدء في دردشة مباشرة مع أحد ممثلي خدمة عملاء شي إن سواء من داخل المملكة العربية السعودية على مدار أربع وعشرون ساعة.

رقم شي ان المجاني السعودية

إن التعرف على الطريقة التي يمكن من خلالها التواصل مع خدمة عملاء شركة شي إن هو أحد الأمور الأساسية والتي توفر تقديم جميع ما قد يحتاج إليه العميل من إجابة حول استفساراته والوصول إلى حل يتناسب مع ما لديه من مشكلات، حيث يمكت التواصل مع خدمة عملاء شي إن بالعيد من الطرق منها الاتصال على الرقم التالي (00966135113999) وهو رقم مجاني، أو التواصل عبر الدردشة الحية أو البريد الإلكتروني، وهو ما يمكن القيام به على مدار الأربع وعشرون ساعة.

البريد الالكتروني لشركة شي ان

كما ذكرنا في الفقرات السابقة أن الخطوات التي يمكن من خلالها التواصل مع شركة شي إن وخدمة العملاء بالشركة حتى يتم تقديم أفضل خدمة للعملاء المتعاملين مع الشركة، ومن بين الطرق الرائعة التي يمكن من خلالها التواصل مع خدمة عملاء شركة شي إن التواصل عبر البريد الإلكتروني الخاص بالشركة وهو ([email protected])، وهو ما يجب لكي يتم تنفيذه أولاً كتابة العنوان الخاص بالموضوع، ورسالة الموضوع على أن يتم ذلك بشكل دقيق وواضح وتعد الشركة عملائها بالرد في أسرع وقت ممكن.

شركة شي ان

إن شركة شي إن هي عبارة عن متجر متخصص لبيع الأزياء عن طريق الإنترنت، والذي يقوم بتقديم خدماته بطريقة مباشرة إلى كافة عملاء الشركة، والتي تقوم بالتركيز على المنتجات والملابس النسائية بشكل أكبر، إلى جانب تقديم أحدث الصيحات من ملابس الأطفال، والحقائب، والأحذية، والإكسسوارات، ومختلف المنتجات الخاصة بالموضة.

ويذكر أن علامة شي إن التجارية تأسست في شهر أكتوبر عام ألفان وثمانون ميلادية، ومنذ ذلك الوقت أصبحت الشركة ترفع شعار (يمكن للجميع الاستمتاع بجمال الموضة)، ولذلك فإنها تعمل بما يزيد عن مائتي وعشرون دولة في مختلف المناطق حول العالم.

طريقة الطلب من شي ان

لكي يتم القيام بعمليات الشراء والبيع عن طريق موقع شي إن، وهو ما يمكن القيام به عن طريق الخطوات الآتية:

  • البحث حول ما هو مطلوب من السلع، يليه تحديد المقاس المناسب.
  • النقر على أيقونة الإضافة إلى سلة التسوق، يليه الضغط على زر عرض سلة التسوق حين الانتهاء من اختيار ما هو مرغوب شراؤه من المنتجات والسلع.
  • النقر على مربع المتابعة للدفع الآمن حين إتمام جميع التعديلات على محتويات سلة التسوق بالحالة التي يتم بها إجراء أياً من التعديلات.
  • البدء في تسجيل الدخول إلى موقع شي إن، يليه كتابة المعلومات المطلوبة في الموقع والضغط على مربع تأكيد الطلب.
  • تسجيل المعلومات الخاصة بالدفع، يليه النقر على أيقونة الاستمرار لكي يتم إنهاء الإجراءات الخاصة بالشراء.

كيف اعبي بيانات شي ان

يلزم أن يتم تسجيل بيانات العميل لكي تتم عملية الشحن مثلما سبق إيضاحه يكيفية الطلب من شي إن، وهو ما يتم القيام به عن طريق تسجيل المعلومات التالية:

  • العنوان: على المشتري أن يقوم بكتابة العنوان التفصيلي الخاص به، بالحقل المخصص لها لكي يتم إيصال الطلب على ذلك العنوان.
  • تحديد خيارات الشحن: يقوم موقع شي إن بتوفير الكثير من خيارات الشحن المختلفة من حيث السعر والوقت الذي تحتاج إليه لكي تصل المشتريات إلى العنوان المحدد.
  • طريقة الدفع: إن جميع من يقوم باستخدام ذلك الموقع يتمكنون من اختيار أحد طرق الدفع التي تتناسب معهم، إذ من الممكن لهم اختيار الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية، أو الدفع بواسطة الباي بال.
  • الخصومات والقسائم: يتم استخدام الهدايا والنقاط والقسائم لكي يتم تطبيقها على إجمالي المبالغ للطلبات في الحالة التي تكون متواجدة بها، وذلك عبر كتابة رمز الهدايا والقسائم يليه الضغط على أيقونة تطبيق.

مدة توصيل شي ان

إن المدة التي تستغرقها شركة شي إن في إيصال الطلبات إلى العناوين الخاصة بالعملاء تختلف وفق المكان الي سوف يتم الشحن به، غلى جانب اختلاف تلك المدة عن طريق بعض الأوقات من العام كذلك، حيث إن مدة الطلبات تستغرق ما يتراوح بين خمسة إلى ثمانية أيام، وذلك حتى تصل إلى أحد دول الخليج العربي، في حين تتأخر مدة إيصال الطلبات فيما بين ثلاثة أيام وحتى سبعة أيام إضافية للمدة السابقة إذا كان التوصيل يتم في شهر رمضان الفضيل، أثناء فترة العروض بالجمعة السوداء.

طريقة تعديل الطلب في شي ان

من الممكن لمن يقوم بالتسوق عبر موقع شي إن القيام بتعديل الطلبات الخاصة بهم إلى جانب تغيير العنوان السابق إدخاله عن طريق التواصل مع قسم خدمة العملاء قبل شحن المشتريات، ومن غير الممكن أن يتم تعديل الطلبات عقب البدء في عمليات الشحن بواسطة الموقع على الرغن من المقدرة على تبديل وتعديل عنوان الشحن، ولكن تم وضع شرط هنا وهو عدم تغيير الدولة التي سوف يتم الشحن لها.

كيف اتتبع الشحنة في شي ان

من الممكن أن يتم تتبع مختلف الشحنات عقب إنهاء الخطوات التي سبق وأوضحناها، للطلب من موقع شي إن، ولكي يتم تتبع الشحنة يمكن القيام باتباع الخطوات التالية:

  • بالخطوة الأولى يجب أن يتماالدخول إلى الموقع الرسمي لشي إن عن طريق استخدام واحد من المتصفحات عبر الإنترنت، يليه القيام بتسجيل الدخول للموقع.
  • الضغط على الخيار ذو الصلة بالطلبات، يليه القيام بالبحث حول الطلبات المراد تتبعها، والنقر على زر عرض التفاصيل.
  • الضغط على خيار التتبع بالحالة التي يكون قد تم شحن الطلب بها.

حل مشكلة العنوان في شي ان

يجب أن يتم تسجيل العنوان بطريقة صحيحة لكي يتم تخطي كافة المشكلات خلال عملية الطلب من شي إن، ومن الممكن أن يتم حل وتعجيل تلك المشاكل ذات الصلة بالعنوان عن طريق التواصل بين العميل وخدمة العملاء المقدمة من الموقع، إلى جانب إمكانية تعديل عنوان الفواتير عبر الذهاب لصفحة الدفع ثم النقر تحرير وتعديل العنوان.

كان ذلك هو رقم شي ان للاتصال السعودية الذي يمكن التواصل من خلاله مع خدمة عملاء الشركة لتقديم الشكاوى والاستفسارات حول المنتجات والمعروضات عبر الموقع، نتمنى أن يكون مقالنا في مخزن قد أفادكم.

المراجع

1

2