مخزن أكبر مرجع عربي للمواضيع و المقالات

ابحث عن أي موضوع يهمك

رابط موقع سفارة اذربيجان في الكويت

بواسطة: نشر في: 17 يوليو، 2022
مخزن
رابط موقع سفارة اذربيجان في الكويت

رابط موقع سفارة اذربيجان في الكويت

يتصدر السؤال عن رابط موقع سفارة أذربيجان محركات عناوين البحث من قبل حاملي الجنسية الأذربيجانية الذين يقومون في دولة الكويت، ومن ثم اطلقت سفارة أذربيجان الرابط الخاص بها الذي يمكن مواطنيها من الاستفادة من الخدمات التي تقدمها السفارة والمعاملات المخصصة لهم أثناء تواجدهم على الأراضي الكويتية.

ومن الجدير بالذكر أن هذه السفارة تقدم العديد من الخدمات لمواطنين الكويتيين الذين يرغبون في السفر إلى دولة أذربيجان، لكونها تعد من أهم وأشهر الوجهات السياحية في العالم، والآن يمكنك الدخول إلى رابط سفارة أذربيجان في دولة الكويت من خلال هذا الرابط من هنا.

أهم المعلومات عن سفارة أذربيجان في الكويت

تضم دولة الكويت العديد من السفارات والتي تكون سفارة أذربيجان واحدة منهم، وهي إحدى أهم السفارات بها، حيث تُقدم العديد من الخدمات والمعاملات لمواطنيها الذين يقيمون في دولة الكويت، حيث تقدم يد العون إلى مواطنيها من الطلاب الذين يرغبون في استكمال دراستهم في الجامعات الكويتية، أو الذين يبحثون عن عمل في دولة الكويت.

ومن ثم وفرت السفارة الرابط الإلكتروني الخاص بها والذي تم ذكره في الفقرة السابقة؛ بهدف توفير الوقت والجهد على الشخاص الذين يحملون الجنسية الأذربيجانية، كما تقدم العديد من الخدمات التي تتعلق بأبناء دولة الكويت الذين يرغبون في السفر إلى دولة أذربيجان بهدف السياحة حيث تعد من أشهر الوجهات السياحية على المستوى العالمي، ومن الممكن أن يكون السفر بغرض العلاج أو التعليم.

ومن الممكن الذهاب إلى مقر سفارة جمهورية أذربيجان في الكويت، حيث تقع في في منطقة اليرموك شارع رقم 1، في البلوك الثاني بفيلا رقم 15، كما يمكنك متابعة الموقع من خلال خرائط جوجل من هنا.

من هو سفير سفارة أذربيجان في الكويت

يتساءل الكثير من أبناء دولة الكويت عن هوية سفير سفارة دولة أذربيجان التي تُقام في دولة الكويت، ومن ثم تكمن الإجابة في أن سفير الدولة الأذربيجانية في الكويت يدعى ” ايلخان قهرمان” وهو من أهم وأشهر الشخصيات السياسية في هذه الدولة، حيث تولى العديد من المناصب الهامة سواء على الصعيد السياسي أو الإداري لدولة أذربيجان.

ولد ايلخان قهرمان في دولة أذربيجان ويحمل الجنسية الأذربيجانية، يُرجح أنه في العقد الخامس من العمر، تولى العديد من المناصب التي يكون من أهمها أنه سفير دولة أذربيجان في الكويت، يعمل على تقديم العديد من التسهيلات أمام المواطنين الكويتيين الراغبين في السفر إلى أذربيجان ويصدر لهم التصاريح الخاصة بالسفر.

مواعيد عمل سفارة أذربيجان في الكويت

يود الكثير من المقيمين الأذربيجانيين التعرف على المواعيد الخاص باستئناف العمل في السفارة الخاصة بهم في دولة الكويت، ومن ثم تكمن الإجابة في أن سفارة أذربيجان تعمل من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الرابعة عصراً وذلك من يوم الأحد وحتى يوم الخميس.

آليات التواصل مع سفارة أذربيجان في الكويت

وفرت سفارة دولة أذربيجان العديد من آليات التواصل التي يمكن لمواطنيها والمواطنين الكويتيين الاتصال بها لتقديم الشكاوى والاستفسارات والاقتراحات، ومن خلال النقاط التالية نذكر تلك الآليات:

  • الاتصال على رقم الهاتف الموحد للسفارة: +965 2535 5247.
  • رقم فاكس السفارة: +965 2535 5246.
  • التواصل عبر البريد الإلكتروني الخاص بالسفارة: من خلال هذا الرابط من هنا.
  • كما يمكنك التواصل عبر الحساب الرسمي للسفارة على منصة تويتر: من خلال هذا الرابط من هنا.
  • الاتصال بالسفارة عبر الحساب الرسمي الخاص بها على منصة الفيسبوك: من خلال هذا الرابط من هنا.

جديد المواضيع