تفاصيل جريمة اسفي زهير الكاملة

بواسطة:
تفاصيل جريمة اسفي زهير الكاملة

نعرض لكم بمقالنا التالي والذي نقدمه في مخزن تفاصيل جريمة اسفي زهير الكاملة التي اهتزت لها مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي بالأيام القليلة الماضية وذلك حينما قامت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية المغربية في مدينة أسفي بالقبض على مرتكبوا جريمة أسفي التي بثت الرعب البالغ في نفوس المغرب العربي.

تفاصيل جريمة اسفي زهير الكاملة

قام وكيل النائب العام لدى محكمة الاستئناف في مدينة آسفي المغربية بالإعلان عن إيقاف ثلاث من الأشخاص المتهمين بالتورط في قضية مقتل زهير الشاب والتي اهتزت لها الرأي الوطني العام، عقب ما تم تداوله من مقطع فيديو مصور يوثق وقائع الحادثة والذي انتشر على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي بلغ صدر عن الوكيل العام قال به أنه نتيجة لما وقع وقع جريمة قتل ذهب ضحية لها واحد من مواطني مدينة أسفي الشباب والتي انتشرت مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي تم فتح ملف قضائي للبحث من قبل الشرطة القضائية في أسفي، وهو ما سوف يتم تحت إشراف من النيابة العامة.

كما أكمل حديثه قائلاً أن التحريات والأبحاث قد اسفرت عن توقيف ثلاث من الأشخاص هم المشتبه بهم في ارتكاب تلك الجريمة، حيث قدموا أمام النيابة العامة تلك للاشتباه بهم في أنهم قد ارتكبوا جريمة القتل العمد لذلك الشاب.

وبالفعل تمت إحالة المشتبه بهم لعرضهم على قاضي التحقيق بتلك المحكمة وفق ما تم من المطالبة بالتحقيق في حقهم، حيث قد اهتزت المدينة كاملةً نتيجة تلك الجريمة الشنعاء التي ذهب ضحيةً لها الشاب زهير الذي لم بتجاوز من العمر الأربع وعشرون عاماً، نتيجة لمشجارة قد وقعت بينه وبين أحد الأشخاص له سوابق قضائية.

أقوال الشهود في جريمة أسفي

ومن بين الشهود على تلك الحادثة كان البعض من الجيران للشاب المقتول حيث تقدمت سيدة تدلي بشهادتها قائلةً إن السبب في النزاع يعود إلى أن الجاني كان قد قام بالاعتداء جنسياً على شقيقة المجني عليه، وأنه من المرجح أن يكون ذلك هو السبب الذي من أجله نشب الخلاف الذي كان نتيجة مقتل زهير عن طريق توجيه الجاني عدة طعنات له بسلاح أبيض كانت قاتلة له.

تصريحات شقيقة زهير أسفي

توجهت شقيقة الضحية في قتلة أسفي بالتأكيد على أن مرتكب تلك الجريمة التي راح ضحيتها أخيها هو من أرباب السوابق القضائية، وأن هناك الكثير من الخلافات التي كانت محتدمة بينه وبين أخيها زهير، وبعد أن خرج من السجن عاد مرة أخرى إلى الإجرام مثل سابق عهده.

كما أكملت شقيقة المجني عليه حديثها قائلةً أنه كان قد قدم إلى منزلهم وهو في حالة من الضياع والثورة والسكر مما أثار غضب أخيها الذي خرج إليه واشتبك معه لينتهي الأمر بمقتل الأخ طعناً بواسطة سكين، وقد ترددت العديد من الأنباء على مواقع التواصل الاجتماعي التي تؤكد أن الجاني كان فيما سبق قد اعتدى على شقيقة المجني عليه جنسياً واغتصبها، وأن ذلك هو السبب الرئيسي وراء الخلاف.

ولكن شقيقة المجني عليه قامت بنفي تلك الشائعات والأقاويل التي تتردد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكدت أن ما من شيء من تلك الأخبار صحيح، ولا يوجد حتى الآن مما تم إجرائه من تحريات ما يثبت صحة أن ذلك الاعتداء قد وقع بالفعل أم لا.

متى وقعت جريمة أسفي زهير

الجدير بالذكر أن جريمة أسفي التي قتل بها الشاب زهير قد وقعت في يوم الثلاثاء بتاريخ الثامن عشر من مايو عام 2021 ميلادية، وقد انتشر على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق أحداث الواقعة، والذي يعد أحد الأسباب في تحول القضية إلى قضية رأي عام نتيجة للغضب الذي ثار لدى كل من رآه، آسفين على الشاب الذي ضاع عمره هدراً وغدراً على يد مجرمين لا يعلمون معنى الدين أو القانون أو الضمير.

كانت تلك تفاصيل جريمة اسفي زهير الكاملة عرضناها لكم في مخزن والتي أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية والتي وقعت في مدينة أسفي المغربية والتي راح ضحيتها الشاب زهير البالغ من العمر أربع وعشرون عاماً وتم إيقاف المتهمين وجاري التحقيق في القضية.