مخزن أكبر مرجع عربي للمواضيع و المقالات

ابحث عن أي موضوع يهمك

تجارب مقشر جاردن اوليان

بواسطة: نشر في: 3 يوليو، 2022
مخزن
تجارب مقشر جاردن اوليان

تجارب مقشر جاردن اوليان

تجارب مقشر جاردن اوليان مقشر السكر لبشرة ناعمة كالأطفال، فقد يعاني البعض من مشكلة البشرة الجافة بقدر كبير خاصةً في فصل الشتاء بالإضافة إلى تراكم خلايا الجلد الميت أعلى الجلد في حال عدم تقشيرها، لذا ينصح الكثيرين باستخدام مقشر البشرة أسبوعياً مع الاستحمام للحصول على بشرة ناعمة نقية، ويُعد مقشر جاردن أوليان إحدى منتجات التجميل التي حازت شهرة وإقبالاً كبيراً على الاستخدام من العديد من النساء بفضل كفاءته العالية في تقشير البشرة فهو منتج مُعزز بالقهوة وزيت الأرجان الطبيعي الذي يعمل على تقشير خلايا الجلد الميتة وذلك بفضل حبيبات القهوة الناعمة الموجودة به، ليترك البشرة ناعمة بفضل زيت الأرجان الذي يعمل على تغذية الجلد وترطيبه واستعادة نعومته، وتتمثل تجارب استخدام إحدى الفتيات لمقشر جاردن اوليان في:

  • تسرد فتاة عربية في الخامسة والعشرين من عمرها تجربتها مع مقشر جاردن أوليان قائلة: لقد كنت أعاني طوال حياتي من مشكلة الجلد الجاف والبشرة غير النضرة، وكنت أعجز عن التعامل معها بالطريقة الصحيحة دائماً، فقد داومت على تناول كميات كبيرة من المياه والسوائل ولكن دون جدوى، كما أنني استخدمت العديد من المُرطبات الطبيعية ومُنتجات التجميل الثمينة إلا أنها لم تُظهر أية نتائج إيجابية على ملمس جلدي بل إنها زادت لي مشكلة الجفاف حتى ظهرت في بشرتي العديد من التشققات المنتشرة بجسمي وكانت جافة للغاية.
  • جعلني هذا الأمر السيئ أشعر وكأنني أفقد شبابي، فقد بدأ جلدي في الترهل والتجعد وأخذ لون غامق نتيجة للمواد الكيميائية التي استخدمتها، كما أصبحت بشرتي تميل شيئاً فشيئاً إلى اللون الرمادي حيثُ كان الجلد يظهر بهيئة مشدودة فقط عند غسله بالمياه، ثم يعود إلى التقشر والتجعد مرة أخرى، وقد ازدادت هذه القشور في بشرتي بشكل كبير مما جعلني أفقد نعومة جلدي وأحصل على جلد خشن للغاية.
  • بالصدفة نصحتني إحدى صديقاتي بأن استخدم مقشر جاردن أوليان لكونه يحتوي على مواد طبيعية فعالة تساهم في تقشير خلايا الجلد الميتة من البشرة دون الإضرار بها مثل حبيبات القهوة الناعمة وزيت الأرجان، وبالفعل بدأت في استخدام مقشر جاردن اوليان مرة واحدة أسبوعياً، وبدأت تدريجياً أشعر بظهور فرق ملحوظ للغاية على جلدي، فقد قّلت التشققات بشكل كبير حتى اختفت بشكل تام، كما ساعدني هذا المقشر في إزالة جميع طبقات الجلد الميتة والقشور المتشققة عن البشرة بسبب جفافها.
  • ولم تقتصر فاعلية مقشر جاردن أوليان على إخفاء التشققات وإزالة القشور فقط، بل أن مستخلصات الزيوت الطبيعية الموجودة به ساعدت في تغذية بشرتي بعمق، مما عمل على تجديد خلايا البشرة مرة أخرى وإعادتها نضرة ناعمة كبشرة الأطفال، وذلك بفضل تعزيز صحة البشرة ونضارتها وإعادة فتح المسام المسدودة بها مما سمح لخلايا البشرة بالعودة للتنفس طبيعياً مرة أخرى,
  • سبب لي مقشر جاردن أوليان سعادة كبيرة لاستعادة مظهر بشرتي الطبيعي الناعم الذي فقدته مُنذ وقت طويل، فقد غيّر حياتي حرفياً وأعاد لي ثقتي في نفسي ومظهري وكنت أتمنى لو أن أحداً نصحني باستخدامه من البداية.

فوائد استخدام مقشر جاردن اوليان

بفضل تكوين مقشر جاردن أوليان الطبيعي من منتجات طبيعية ومستخلصات زيوت فعالة فهو ذو كفاءة عالية في تقشير خلايا الجلد الميتة من البشرة وإعادة الحيوية والنضارة إليها، وتتمثل أهم فوائده للبشرة في:

  • يمنح بشرتك ملمس ناعم كملمس بشرة الأطفال، كما أنه يُعزز من مرونتها وحيويتها، وذلك من خلال إزالة طبقات الجلد الميتة من أعلى البشرة.
  • يعمل على تفتيح المسام مما يساعد البشرة على التنفس وعدم تراكم الدهون والأوساخ بها.
  • يسهم في جعل البشرة تستفيد بأعلى قدر من منتجات الترطيب أو أي من منتجات العناية بالبشرة الأخرى بصورة كاملة.
  • فعال في علاج مشكلة جلد الوزة، وهو مظهر الجلد الذي يظهر نتيجة نمو السعر في الاتجاه العكسي لأسفل، فعند القيام بتقشير الطبقات العليا من الجلد ومنحها الترطيب الكامل، فإن هذا الأمر يساعد في عودة الشعر للنمو في الاتجاه الصحيح وبالتالي استعادة البشرة مظهرها الطبيعي.
  • القضاء على مشكلة السيلوليت ومكافحة علامات الشيخوخة، وذلك لأن التقشير يعمل على تعزيز إنتاج الكولاجين بالجلد.
  • يتميز مقشر جاردن أوليان بكونه آمن في الاستخدام ومناسب لجميع أنواع البشرة، وذلك لاحتوائه على مكونات ومستخلصات طبيعية دون أية مواد كيميائية.

طريقة استخدام مقشر جاردن اوليان

يتم استخدام مقشر جاردن اوليان للحصول على النتيجة الأمثل في نعومة الجلد عبر الخطوات الآتية:

  • في البداية يجب ترطيب الجسم بالمياه، ويُفضل أن تكون المياه المستخدمة دافئة، حتى تساعد في تحضير البشرة للتقشير.
  • البدء في استخدام الكمية المناسب من مقشر جاردن اوليان على المنطقة التي ترغبين في تقشيرها، ثم فرد المقشر على البشرة برفق.
  • يتم فرك المقشر على البشرة بحركات دائرية لطيفة، ثم تركه على الجسم لمدة خمس دقائق، ثم شطف الجسم بالمياه.
  • هناك العديد من الفتيات والنساء اللاتي تفضلن استخدام شفرات الحلاقة لإزالة الشعر الزائد بعد استخدام مقشر جاردن أوليان، وذلك للحصول على أقصى درجات النعومة.
  • ثم يتم شطف البشرة جيداً بالمياه وتنشيفها بفوطة قطنية ناعمة.
  • وللمحافظة على درجة الترطيب والنعومة التي حصلتِ عليها لأطول فترة ممكنة يُمكنك استخدام المرطب المناسب لبشرتك بعدها.
  • يُنصح باستخدام مقشر جاردن أوليان مرتين أسبوعياً بشكل منتظم للحصول على أفضل النتائج ، ولكن مع عدم الإفراط في الاستخدام حتى لا يُسبب التقشير المستمر أي ضرر بالبشرة.

موانع استخدام مقشر جاردن اوليان

يُمنع تماماً استخدام مقشر جاردن أوليان أوي أي من مقشرات البشرة والجلد في حالة إصابة البشرة بالجروح أو الحروق أو الالتهاب والتهيج، حتى يُمنع استخدامه في حالة وجود جروح سطحية طفيفة على البشرة حتى لا يُسبب التهابها.

سعر مقشر جاردن اوليان

يُمكنك الحصول على مقشر جاردن أوليان بسهولة من أي متجر إلكتروني أو الصيدليات والعيادات الطبية وذلك بسعر خمسة وعشرين ريال سعودي، أي ما يوازي 150 جنيه مصري تقريباً.

تجارب مقشر السكر النيلة الزرقاء

يُعد مقشر النيلة الزرقاء من أفضل مقشرات البشرة الدهنية، والذي يعمل على إعادة التوازن الطبيعي لعملية إفراز دهون البشرة والتحكم فيها، فقد أشارت إحدى الفتيات إلى أنها كانت تعاني بقدر كبير من بشرتها الدهنية التي لا تلبث أن تقوم بتنظيفها لتعود إليها الإفرازات الدهنية مرة أخرى مما سبب في ظهور مسام واسعة واضحة ببشرتها.

بدأت في تجربة العديد من منتجات العناية بالبشرة إلا أن غالبيتها لم يقم بمعالجة الأمر على الإطلاق بل تفاقمت المشكلة وبدأت بعض الحبوب في بشرتها، بالإضافة إلى الخطوط الرقيقة والبقع والتصبغات، وذلك حتى نصحتها إحداهن بتجربة مقشر السكر النيلة الزرقاء من جاردن أوليان، والذي يتم استخدامه من خلال نفس طريقة استخدام مقشر جاردن أوليان مرتين أسبوعياً، وهو ما ساعدها بقدر كبير في التخلص من دهون البشرة والحصول على بشرة نقية نضرة ذات حيوية واضحة، وذلك بفضل التنظيف العميق للبشرة وتجديد خلايا الجلد، كما ساعدها مقشر السكر النيلة الزرقاء في التخلص من البقع وآثار الحبوب والتصغبات بشكل واضح وذلك بفضل الزيوت الطبيعية الموجودة به.