مخزن أكبر مرجع عربي للمواضيع و المقالات

ابحث عن أي موضوع يهمك

برنامج سلم رواتب الموظفين

بواسطة: نشر في: 3 سبتمبر، 2022
مخزن

برنامج سلم رواتب الموظفين

يبحث الكثيرون عن برنامج سلم رواتب الموظفين بالمملكة العربية السعودية، حيث يتيح البرنامج التعرف على صافي المرتب لكافة الوظائف في كافة قطاعات العمل، إذ يحدد المستخدم القطاع والمرتبة الوظيفية والدرجة المراد الاستعلام عن الراتب الخاص بها؛ لتظهر له كافة البيانات وهي الراتب الأساسي وبدل النقل والعلاوة السنوية واستحقاق التقاعد وصافي الراتب كما هو موضح بالصورة أدناه.

برنامج سلم رواتب الموظفين

مميزات تطبيق رواتب السعودية

يقدم تطبيق رواتب السعودية العديد من الخدمات والمميزات، والتي تأتي على النحو التالي:

مواعيد الرواتب

برنامج سلم رواتب الموظفين
  • في الصفحة الرئيسية للتطبيق يجد القارئ تبويب الرواتب والذي يضم مواعيد نزول الرواتب المختلفة مع إمكانية عرض العد التنازلي للراتب المطلوب.
  • يمكن للمستخدم إضافة التاريخ إلى التقويم الخاص به أو مشاركته مع الآخرين.
  • يوفر هذا التبويب للمستخدم فرصة معرفة مواعيد الرواتب المختلفة مثل حساب المواطن والضمان الاجتماعي وراتب التقاعد بالإضافة إلى راتب الشهر للموظفين.

سلم الرواتب

برنامج سلم رواتب الموظفين
  • تتيح خدمة سلم الرواتب الاستعلام عن راتب وظيفة محددة أو قطاع معين من قطاعات العمل الحكومي في المملكة.
  • يمكن للمستخدم تحديد القطاع والمرتبة الوظيفية والدرجة ثم الضغط على “عرض تفاصيل الراتب”.

إعلانات الوظائف

برنامج سلم رواتب الموظفين
  • من خلال تبويب “وظائف” في الصفحة الرئيسية يمكن للمستخدم استعراض إعلانات الوظائف الشاغرة واختيار ما يتناسب مع مؤهلاته وقدراته.
  • في كل وظيفة يجد المستخدم رابط للتقديم لتوفير عناء البحث وإمكانية التقدم للوظيفة في أسرع وقت ممكن.

مواعيد المناسبات

برنامج سلم رواتب الموظفين

من خلال اختيار المزيد من أسفل الشاشة يمكن للمستخدم الاستعلام عن مواعيد أهم المناسبات في المملكة العربية السعودية بالتاريخين الهجري والميلادي، وكذلك عرض العد التازلي حتى موعد المناسبة ويمكن إضافته للتقويم الخاص بالمستخدم أو مشاركة التاريخ مع الآخرين عبر وسائل المشاركة المختلفة.

تحويل التاريخ

برنامج سلم رواتب الموظفين

يتيح التطبيق خدمة تحويل التاريخ من الهجري إلى الميلادي أو العكس من خلال خدمة “محول التاريخ”، حيث أنها إحدى الخدمات الإضافية المميزة التي يقدمها التطبيق للتسهيل على المستخدمين في معرفة التواريخ الهامة بالنسبة لهم بالتاريخين الهجري والميلادي.

الأخبار

يتيح هذا التبويب في الصفحة معرفة أحدث الأخبار في المملكة العربية السعودية والعالم، ويتم تحديث هذه الأخبار باستمرار لإبقاء المستخدمين على علم بآخر وأهم الأحداث في المملكة والعالم.

تحميل تطبيق رواتب السعودية

يوفر تطبيق رواتب السعودية 3 نسخ لكافة أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة، ويمكن تحميل النسخة المتوافقة مع نظام تشغيل الهاتف من خلال الروابط التالية:

رابط موقع رواتب السعودية

يتيح موقع رواتب السعودية جميع الخدمات المتوفرة من خلال التطبيق عدا خدمة سلم الرواتب، ويمكن من خلال الموقع معرفة مواعيد نزول الرواتب وأهم المناسبات المرتقبة بالعد التنازلي، وكذلك متابعة آخر الأخبار في المملكة، ويمكنكم زيارة الموقع عن طريق الرابط التالي “من هنا“.

برنامج سلم رواتب الموظفين