مخزن أكبر مرجع عربي للمواضيع و المقالات

ابحث عن أي موضوع يهمك

افضل شركة زيوت عطرية في السعودية

بواسطة: نشر في: 11 يونيو، 2022
مخزن
افضل شركة زيوت عطرية في السعودية

افضل شركة زيوت عطرية في السعودية

تشتهر المملكة العربية السعودية بما تضمه من أفضل شركات للزيوت العطرية، والتي تعد من أفضل العطور لدى الكثير من الناس لما تحتوي عليه من فوائد للشعر والبشرة والجسم، وما تمنحه لمن يستخدمها من رائحة خلابة تدوم لوقت طويل، ويمكن تعريف الزيوت العطرية بأنها مستخلصات تستخرج من ساق النباتات، والتي تمتاز بالروائح الفواحة، وهناك فرق بينها وبين الزيوت الدهنية وهو عدم اللزوجة، إذ تتبخر بشكل تام دون أن تترك خلفها أي أثر.

والزيوت العطرية قد تحتوي على الروائح المميزة للنباتات والتي تمتاز بفصلها السهل عن عضو النبات الحامل لها عبر عمليات الاستخلاص أو التقطير، ويذكر أن الزيت العطري يتم الحصول عليه من مصادر عنها منها الورود والأزهار والنباتات، والأوراق وبعض أنواع الصخور والحيوانات، وفيما يلي نذكر لكم أسماء أفضل شركات الزيوت العطرية بالمملكة:

شركة زماني للعطور

تعتبر شركة زماني للعطور من الشركات العربية المتخصصة بتقديم العطور الشرقية العربية بأفضل سعر لها، وتمتاز تلك الشركة بصناعتها للزيوت العطرية المميزة، والتي يتم استخلاصها من النباتات الطبيعية، وللشركة العديد من الوكلاء والفروع في أغلب المناطق بالمملكة.

شركة علا دبي للعطور

تعتبر شركة علا أحد أفضل الشركات السعودية المتخصصة بمجال صناعة الزيوت العطرية، والتي تمتلك خبرة طويلة بمجال استيراد وبيع العطور وخاصةً الفرنسية منها، والتي تمتلك فروع عدة في جميع مدن ومناطق المملكة العربية السعودية.

شركة تالة العرب

تعتبر شركة تالة العرب واحدة من الشركات التابعة لشركة لابوريتزا المعتمدة بشكل أساسي على صناعة العطور من مصادر الطبيعة الخلابة، والتي تقوم باستخلاص الزيوت العطرية من الأزهار والنباتات، وقد حازت الشركة في جودة عطورها على شهادات عالمية عدة.

مصنع بوابة العطور

إن مصنع بوابة العطور يعتبر واحدًا من أفضل المصانع المتخصصة بصناعة الزيوت العطرية والعطور بأفضل وأجود الروائح، وذلك من خلال إعداد العطور بالخلطات المميزة والمبتكرة التي تتناسب مع الرجال والنساء، ويمنح مكونات وشكل العطر اهتمامًا كبيرًا، وللمصنع الكثير من الوكلاء بالمناطق المختلفة من المملكة العربية السعودية.

شركة درعة للعطور

تعتبر شركة درعة للعطور من الشركات الرائدة بصناعة زيوت العطور بإشراف مختصين وخبراء في طريقة صناعة العطور والزيوت العطرية، وتمتلك الشركة وكلاء للعمل على استيراد الروائح العطرية من العود والعنبر من جميع الدول الغربية والشرقية وطرحها بأفضل سعر في السوق السعودي.

اماكن بيع الزيوت العطرية في جدة

مدينة جدة تعتبر أحد أكبر المدن في المملكة العربية السعودية والتي تمتاز بالحركة التجارية العالية نتيجة لكثرة من يعيش بها من سكان، حيث تعمل على صناعة تركيبات العطور الفرنسية ذات الجودة العالية، وتضم مدينة جدة على أفضل الأماكن المختصة ببيع الزيوت العطرية في المملكة، وبها تتواجد الفروع الرئيسية، ومن أشهر تلك الأماكن ما يلي ذكره:

متجر خبير العطور

إن متجر خبير العطور يعتبر أحد أشهر المتاجر المتخصصة بصناعة العطور في جدة، والذي يقوم ببيع ما يزيد عن خمسة عشر ألف نوع من العطور ذات الجودة والماركات العالية، ويمكن التواصل مع المتجر مباشرةً عبر زيارة الموقع الرسمي الخاص به من هنا.

شركة باريس غاليري

تعتبر شركة باريس غاليري من أكثر المتاجر شهرةً التجارية بالخليج العربي المختصة بصناعة الإكسسوارات والمجوهرات والعطور، وبه تتواجد جميع أنواع العطور ومنها الزيوت العطرية الطبيعية، ويقع المتجر في شارع الأمير سلطان بسلطان مول مدينة جدة.

شركة عطور أجمل بجدة

شركة عطور أجمل بجدة تعتبر أحد أفضل الأماكن التي تقوم بصناعة الزيوت العطرية، وجميع أنواع العطور النسائية، وذلك من خلال امتلاكه لتاريخ طويل بدأ منذ عام 1951 ميلادية، والفرع الرئيسي للشركة يقع بطريق الأمير مجد الفيحاء بمدينة جدة.

متجر عالم الصفوة

يعتبر متجر عالم الصفوة من أكبر وأهم المتاجر المتخصصة بصناعة العطور الهندية والفرنسية والشرقية، فضلًا عن صناعة الزيوت الطبيعية العطرية التي تتكون من القرنفل والمسك، ويقع المتجر في طريق الأمير محمد بن عبد العزيز الفرعي بمدينة جدة.

محلات المصباح للعطور

محلات مصباح للعطور تعتبر واحدة من المحلات التجارية التي تتمتع بتاريخ عريق بصناعة العطور والذي يعود إلى عام 1963 ميلادية، والتي تقوم بصناعة تركيبات العطور الفرنسية ذات الجودة العالية، والتي تمتلك ما يزيد عن مئة وعشرين فرع بالمملكة العربية السعودية، في حين أن الفرع الخاص بها في مدينة جدة يقع بزقاق السحارة بحي البلد.

أماكن بيع الزيوت العطرية في الرياض

يوجد في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية العديد من المتاجر والأماكن المتخصصة بصناعة الزيوت الطبيعية العطرية وبيعها، ومن أشهر وأفضل أماكن بيع الزيوت العطرية في الرياض التالي ذكره:

محلات السويلم

إن سوق سويلم يعتبر واحد من أشهر الأسواق بمدينة الرياض، وذلك لما يحتوي عليه من الكثير من المتاجر التجارية المتنوعة والمختلفة، ومن بينها محلات تركيب وصناعة الزيوت العطرية بأسعار رخيصة ورمزية عند مقارنتها بالمحلات الخارجية، ومن أفضل المحلات التي يمكن شراء الزيوت العطرية منها محل المصباح للعطور وتقع محلات السويلم على طريق الملك فهد بالرياض.

محلات عدنان

تصنف محلات عدنان باعتبارها أحد أفضل المحلات المهتمة بمجال صناعة الزيوت الأصلية العطرية بأسعار مميزة ومخفضة جدًا، إلى جانب ما توفره من مجموعة كبيرة من أنواع العطور المختلفة، ويتوفر بها عطور العود الأصلية، وتقع محلات عدنان بشارع حليمة السعدية بالمنفوحة بالرياض.

محل زماني للعطور

يعتبر محل زماني للعطور من أفخم وأفضل المتاجر المتخصصة بتصدير وبيع الزيوت العطرية الطبيعية والعطور بأسعار مختلفة ومتنوعة تتناسب مع أغلب الفئات، ويحتوي المتجر على الكثير من أنواع العطور الغربية والعربية، ويمكن الذهاب إليه في شارع الإمام محمد بن مسعود بن مقرن بالديرة.

عطور المعيقلية

إن أسواق المعيقلية تعتبر من أقدم الأسواق في المملكة العربية السعودية التي يتواجد بها ما يصل إلى ستمئة محل، ومن بين هذه المحلات مئة محل للعطور الفخمة التي توفر العطور بأسعار رخيصة تتناسب مع مختلف الفئات، وتقع هذه الأسواق بشارع الإمام تركي في الديرة بالرياض.

أماكن بيع الزيوت العطرية في الدمام

تضم مدينة الدمام في المملكة العربية السعودية الكثير من المحلات التجارية المختصة بتركيب وصناعة العطور الأصلية والطبيعية، إذ تشتهر المدينة بما تضمه من أشهر الأماكن المختصة ببيع الزيوت العطرية في المملكة، وفيما يلي نعرض أهم هذه الأماكن:

محل عبد الصمد القرشي

يصنف متجر عبد الصمد القرشي باعتباره من أكثر محلات العطور شهرةً في المملكة، إذ تمتاز العطور التي يقوم بصناعتها بالجودة العالية والأسعار المناسبة لجميع الفئات، ويقع المتجر بالدمام في السوق في مركز ابن خلدون بلازا.

محلات الماجد للعطور

يعتبر محل الماجد للعطور أحد أشهر متاجر العطور التي تمتلك خبرة طويلة بمجال تركيب وصناعة العطور، ومن بينها الزيوت العطرية الأصلية، ولدى الشركة ما يزيد عن مئة فرع منها ما يوجد داخل المملكة أو خارجها، ويقع المتجر بشارع الأشرعة بمركز ريفيرا في حي المزروعيه بالدمام، وفرعه الآخر بمارينا مول برقم 1 كورنيش البحر.

محل عطورات الورد

محل عطورات الورد يعتبر واحد من أشهر المتاجر المتخصصة في استيراد وصناعة أشهر العطور الفرنسية، وهو مختص كذلك ببيع الزيوت الطبيعية العطرية، ويقع بالنخيل مول في الدمام.

محلات درعة للعطور

يعتبر محل درعة للعطور من أفضل متاجر بيع الزيوت العطرية في المملكة والتي تمتلك مئات الفروع بالمملكة العربية السعودية، وتمتلك ماركة باسمها خارج المملكة، وتتخصص في صناعة وبيع العطور، ويقع في دارين مول بالعزيزية بالدمام.