افضل شركة تأمين طبي فى السعودية للسعوديين والمقيمين الأفراد والشركات

بواسطة:
افضل شركة تأمين طبي فى السعودية للسعوديين والمقيمين الأفراد والشركات

تعرف معنا على افضل شركة تأمين طبي فى السعودية فهي واحدة من أهم الأمور التي يبحث عنها الكثر من الأفراد والمواطنين بالمملكة العربية السعودية ولانتشار شركات التأمين في كافة أنحاء المملكة يبحث الكثير من الراغبين في الحصول على التأمين على أحد ممتلكاتهم عن أفضل شركة من بين الشركات، لذا سنوفر لكم اليوم من خلال مخزن المعلومات أفضل مجموعة شركات تأمين بالمملكة وفق ما ورد من ردود فعل من عملاء تلك الشركات على الخدمة التي يتلقوها فتابعوا سطورنا التالية.

افضل شركة تأمين طبي فى السعودية

يبحث الكثير من المواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية عن أفضل شركات التأمين الطبي بالمملكة للحصول على خدمات التأمين المتنوعة التي تقدمها تلك الشركات، حيث تقوم شركات التأمين الطبي بتوفير عدد كبير من الخدمات الصحية التي يحتاج إليها المواطنين بالمملكة، وتجدر الإشارة إلى أن هناك العديد من الشركات الرائدة في مجال التأمين والتي تقوم بتوفير خدمات متنوعة للعملاء هذه الشركات سنقدمها لكم من خلال فقراتنا التالية.

شركة الراجحي للتأمين الطبي التعاوني

تعتبر شركة الراجحي واحدة من أفضل الشركات التي تقدم خدمات التأمين الطبي بالمملكة العربية السعودية، فضلًا عن توفيرها لخدمات تأمين السيارات، وهي بذلك تعتبر من الشركات الرائدة في مجال التأمين، فهي شركة خدمات شاملة للأفراد والعائلات والشركات.

يمكنكم التواصل مع هذه الشركة من خلال الرقم الموحد 920004414، ولمعرفة المزيد يمكنكم الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بها من خلال هذا الرابط.

شركة الراجحي للتأمين الطبي التعاوني

شركة ملاذ

تم تأسيس هذه الشركة عام 2006 بالمملكة العربية السعودية ومنذ بداية تأسيسها حرصت على توفير أكبر قدر من الخدمات الطبية التي يحتاج إليها الأفراد سواء من المواطنين أو الوافدين من الخارج والمقيمين على أراضي المملكة.

من أهم الخدمات التي توفرها هذه الشركة للعملاء خدمة إجراء العمليات الجراحية التجميلية مع نحمل نفقات الإقامة بعد إجرائها ويمكنكم التواصل مع الشركة عبر الرقم الخاص بخدمة العملاء وهو 8001280088، ولمعرفة المزيد من التفاصيل حول الشركة والخدمات التأمينية التي تقدمها يمكنكم زيارة موقعها الإلكتروني الرسمي عبر هذا الرابط.

شركة ملاذ للتأمين

أرخص شركات التأمين الطبي بالسعودية

شركة وقاية

تم تأسيس هذه الشركة بموجب قرار من مجلس الوزراء برقم 180 عام 1429هـ الموافق 2008م لتوفير العديد من خدمات التأمين حيث توفر للأفراد خدمات التكافل الأسري والتكافل الهندسي والتكافل الصحي، وتكافل الحوادث والمسؤوليات وغيرهم الكثير من الخدمات الهامة والتي يحتاج إليها العملاء.

كذلك توفر شركة وقاية جميع الخدمات المتعلقة بالتأمين الصحي للأفراد، فضلًا عن توفيرها لنظام خاص بالمشاكل الطبية كعلاج الأسنان ومتابعة الحمل وعمليات الولادة، ومن أهم ما يميز هذه الشركة انتشار فروعها في جميع أنحاء المملكة، ولمعرفة المزيد حول خدماتها يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بها من خلال هذا الرابط.

الشركة التعاونية للتأمين

هذه الشركة من أقدم شركات التأمين بالمملكة العربية السعودية فقد تم إنشائها عام ،1986 وعملت منذ بداية تأسيسها على توفير العديد من خدمات التأمين الصحي للمواطنين والمقيمين على حدِِ سواء، وهي من الشركات التي ساهمت في نظام التأمين الصحي بالسعودية.

يمكنكم التواصل مع الشركة من خلال الاتصال على أحد الأرقام التالية” 920019990 – 8001249990، ولمعرفة المزيد عن الخدمات التي تقدمها الشركة التعاونية للتأمين يمكنكم زيارة موقعها الإلكتروني الرسمي من خلال الدخول على هذا الرابط.

الشركة التعاونية للتأمين

شركة بوبا للتأمين الصحي

تعتبر هذه الشركة من الشركات الرائدة في مجال التأمين الطبي حيث توفر العديد من الخدمات سواء للمواطنين أو الوافدين المقيمين على أرضها، وهي من أشهر شركات التأمين الصحي، ليس فقط في المملكة العربية السعودية بل في جميع أنحاء العالم، فقد استطاعت هذه الشركة منذ بداية تأسيسها حتى الآن توفير خدمات التأمين الصحي لأكثر من 190 دولة حول العالم.

يمكنكم التواصل مع الشركة عبر الرقم التالي: 800 244 0307، ولمعرفة المزيد من التفاصيل حول الخدمات التي تقدمها الشركة يمكنكم زيارة موقعها الإلكتروني الرسمي على شبكات الإنترنت من خلال هذا الرابط.

شركة بوبا للتأمين الصحي

الاتحاد التجاري للتأمين الصحي التعاوني

تم تأسيس هذه الشركة عام 2008 وعملت منذ ذلك الوقت على توفير عدد كبير من الخدمات التي يحتاج إليها المواطنين في مجال التأمين الطبي، وتتميز الشركة بتقديم الخدمات بأسعار مناسبة مقارنة ببقية الشركات الرائدة في هذا المجال.

تضمن شركة الاتحاد التجاري التأمين الطبي للأفراد وكذلك التأمين الصحي للمركبات، ولمعرفة المزيد حول الخدمات التي توفرها هذه الشركة يمكنكم التوجه للموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بها من هنا، كما يمكنكم التواصل معها من خلال الاتصال على الرقم المجاني التالي: 8003040110.

الاتحاد التجاري للتأمين الصحي التعاوني

شركة ولاء للتأمين الصحي

هذه الشركة توفر العديد من الخدمات الطبية بجودة عالية وأسعار تنافسية سواء للعائلات السعودية والأفراد والعائلات المتواجدة داخل أراضي المملكة، ويمكنكم التواصل مع هذه الشركة من خلال الاتصال على أحد الأرقام التالية:

  • 920001742.
  • 8001199222.

لمعرفة المزيد من المعلومات حول الخدمات التي توفرها هذه الشركة يمكنكم الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بها من خلال هذا الرابط.

شركة ولاء للتأمين الصحي

شركة الدرع العربي للتأمين التعاوني

هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال التأمين الصحي بالمملكة العربية السعودية نظرًا لتوفيرها للعديد من خدمات التأمين الطبي التي يحتاج إليها المواطنين، وهي كبقية الشركات توفر خدماتها لجميع المتواجدين على أراضي المملكة سواء من المواطنين أو المقيمين على أراضيها.

يمكنكم التواصل مع الشركة من خلال الرقم المجاني الخاص بها وهو 8001247247، ولمعرفة المزيد من التفاصيل حول ما تقدمه هذه الشركة من خدمات يمكنكم زيارة موقعها الإلكتروني الرسمي من خلال هذا الرابط.

شركة الدرع العربي للتأمين التعاوني

شركة بروج للتأمين الطبي التعاوني

هي واحدة من ضمن الشركات التي توفر خدمات التأمين الصحي بالمملكة العربية السعودية بجودة عالية، تم تأسيسها عام 2008م ولكنها بدأت في توفير تلك الخدمات منذ عام 1979م.

تمتلك هذه الشركة العديد من الفروع ليس فقط في المملكة العربية السعودية بل في جميع أنحاء الدول العربية، وهي واحدة من ضمن الشركات التابعة لشركات الخليج الكويتية، ولمعرفة المزيد من التفاصيل حول الشركة يمكنكم الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بها من خلال هذا الرابط.

شركة بروج للتأمين الطبي التعاوني

شركة سوليدرتي للتأمين الطبي

بدأت الشركة في تقديم خدمات التأمين الصحي منذ بداية عام 2009 في المملكة العربية السعودية ومن ضمنها خدمة العمليات الجراحية وعلاج الأسنان والحمل والولادة، وهي كذلك تزفر خدمات التأمين على السيارات والمركبات والمحلات والمنازل.

يمكنكم الاستفسار عن أسعار الشركة من خلال الاتصال على رقم: 920003533 أو من خلال إرسال الرسائل النصية إلى البريد الإلكتروني الخاص بها وهو: [email protected]، كما يمكنكم معرفة المزيد من التفاصيل من خلال زيارة موقعها الإلكتروني الرسمي من خلال الدخول إلى هذا الرابط.

شركة سوليدرتي للتأمين الطبي

شركة سلامة للتأمين الطبي

توفر هذه الشركة جميع الخدمات المرتبطة بالتأمين سواء على المركبات أو الأفراد أو الشركات حيث تشمل خدمات التأمين الصحي التي توفرها جميع الشركات والموظفين بكافة مستوياتهم ويتم ذلك من خلال التعاقد مع فريق عمل جيد ومؤهل لتقديم تلك الخدمات.

تتميز هذه الشركة بأن جميع الخدمات التي توفرها متوافقة مع قانون التأمين الصحي وكذلك مع أحكام الشريعة الإسلامية، ولمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذه الشركة يمكنكم الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بها ونحن نيسر لكم الوصول له عبر هذا الرابط.

شركة سلامة للتأمين الطبي

جميع الشركات التي قمنا بعرضها لكم من خلال مقالنا اليوم افضل شركة تأمين طبي فى السعودية ، فقد استطاعت تلك الشركات أن تثبت كفاءتها على مدار سنوات العمل من خلال تقديم الخدمات بأفضل جودة وأقل سعر، وإلى هنا نكون قد وصلنا وإياكم كتابعينا الكرام إلى ختام حديثنا، نشكركم على حسن متابعتكم لنا، وندعوكم لقراءة المزيد من مخزن المعلومات.