مخزن أكبر مرجع عربي للمواضيع و المقالات

ابحث عن أي موضوع يهمك

افضل العطور النسائية الفواحة 2022

بواسطة: نشر في: 19 مارس، 2022
مخزن

يدور مقالنا اليوم حول الإجابة عن سؤال افضل العطور النسائية الفواحة ، حيث تبحث الكثير من النساء عن أفضل أنواع العطور التي تتميز برائحة مميزة وتبقى لمدة أطول، حيث تتميز النساء باستخدامهن الكثير للعطور، وتتميز كل امرأة عن الأخرى بالعطر الخاص بها، ومن خلال موقع مخزن سوف نتعرف في هذا الموضوع التالي على افضل العطور النسائية الفواحة، كما سوف نستعرض عدد من النصائح التي يتم اتباعها في حالة الرغبة في شراء أحد العطور.

افضل العطور النسائية الفواحة

تفضل النساء أن تتعطر دائما بأفضل العطور التي يكون لها رائحة مميزة تدوم لفترة طويلة دون أن تترك أثر على الملابس، وتتميز النساء كلا منهن عن الأخرى بعطر معين، ومن خلال السطور التالية نذكر أفضل أنواع العطور التي يكون لها رائحة فواحة:

عطر Chanel No.5

يعد هذا العطر من أشهر العطور التي يتم استخدامها من النساء في معظم الدول على المستوى العالمي، وهو عطر أخرجته دار شانيل في عام 1921 ميلاديا وهو مثال للأنوثة والجمال، يحتوي هذا العطر على رائحة Rose Centifolia، وهو نبات يتم زراعته في دولة فرنسا، ومن الجدير بالذكر أن النجمة مارلين مونرو تضع بعض القطرات قبل النوم، يبلغ سعر هذا العطر ثلاث آلاف ومائتي دولار أمريكي.

عطر angel

أُصدر هذا العطر في عام 1992 ميلاديا، ويعد من أشهر العطور التي يتم استخدمها من قبل النساء على المستوى العالمي، وهو واحدا من أكثر العطور الفواحة في العالم، يتكون من خليط ما بين نغمات الباتشولي والبرالين والتوت الأحمر بالإضافة إلى الفانيليا، ومن الجدير بالذكر أن سعر هذا العطر يتكلف بأربعة وثمانون دولار أمريكي.

عطر miss dior eau de parfum

تم إنتاج هذا العطر من قبل دار ديور، وهي واحدة من أشهر العطور التي تستخدم حول العالم، وهو عطر زهري ناعم يتكون من الورود وخشب الورد والفلفل الوردي والبرغموت، يبغ سعر هذا العطر تسعة وثمانون دولار أمريكي.

عطر shalimar

وهو من أشهر العطور الشرقية، يطلق عليه هذا الاسم نسبة إلى المكان الذي تم فيه الاحتفال بقصة حب جمعت بين كلا من الأمير الهني الشاه جيهان والأميرة الفارسية ممتاز، ومن ثم قرر جاك غيرلان تصميم عطر يسمى بـ ساليمار، يباع هذا العطر مقابل ثلاثمائة دولار أمريكي.

عطر J’Adore

تم تصميم هذا العطر في عام 1999 ميلاديا، ويجب أن ننوه أن هذا العطر من أكثر العطور مبيعا على المستوى العالمي، يعد من العطور الأيقونية، تتلائم رائحته مع دار ديور الأساسي، يباع مقابل خمسة وسبعون دولار امريكي.

عطر Red Door

تم إنتاج هذا العطر في عام 1989 ميلاديا، وهو من العطور الكلاسيكية وهو عطر أنيق ومبدع، وهو مستوحى من دار رد دور الشهير، يحتوي هذا الععطر على وردة اليلانغ يلانغ والأروكيد بالإضافة إلى الياسمين ةزئبق الوادي وزهر البرتقال والبنفسج البري والفريزيا، ويكون له قاعدة مكونة من العسل وخشب الصندل ونجيل الهند، يكون ثمنه اثنان وعشرون دولار أمريكي.

عطر opium

تم إطلاق هذا العطر لأول مرة في عام 1977 ميلاديا، وهو من نوع العطور الكلاسيكية، يكون واحدا من أكثر العطرو مبيعا في العالم، يباع مقابل مائة وسبعة وعشرون دولار أمريكي.

عطر oud wood

يعد من أفضل العطور النسائية في العالم، ويتكون من مزيج من الأخشاب والفانيليا والتوابل النادرة والعود والهيل، يباع بمبلغ مائتي وستة وثلاثون دولار أمريكي.

عطر Jasmine Sambac & Marigold Cologne Intense

يعد واحدا من أشهر العطور النسائية في العالم، يتكون من خليط دافئ من كلا من الياسمين واليلانغ يلانغ والعنبر وكذلك الفانيليا، يباع هذا العطر مقابل مائة وستة وأربعون دولار أمريكي.

عطر la vie est belle

يتكون من السوسن والنعناع اللذين يشكلان مزيج رائع، ويعد واحدا من أفضل العطور النسائية التي تتميز برائحة فواحة، يباع مقابل مائة دولار للعبوة التي يكون حجمها 75 مل.

أفضل العطور النسائية

تفضل الكثير من النساء استخدام العطور التي تعمل على جذب النساء، ومن خلال السطور التالية نذكر أهم تلك الأنواع:

جورجيو أرماني سي للنساء او دي بارفان

واحدة من أهم العطور النسائية التي تستخدم حول العالم، تتميز بأن لها رائحة قوية وجذابة، ويعد عطر جورجيو أرماني سي للنساء او دي بارفان من أكثر العطور استخداما من قبل النساء.

عطر ستيلا من ستيلا مكارتني

يعد من أكثر العطور فواحة وقوة وجاذبية، وتم إصدارها في عام 2004 ميلاديا، يحوي على الفانيليا والورد الإنجليزي، ويتم بيعه في منافذ مستحضرات التجميل.

عطر ماي بربري بلش My Burberry Blush

يعد من أكثر اعطور الإيطالية انتشارا في العالم، تتميز بالرائحة المُنعشة، ورائحة جذابة، يتكون هذا العطر من رائحة الورد الجميلة، والرمان والتفاح وعطور الياسمين، يوجد منها أحجام 90، 50، 30، مللي.

عطر بربري لندن

يعد هذا العطر واحدا من أهم العطور النسائية في العالم، يتألف هذا العطر من رائحة المسك والياسمين والفانيليا واليوسفي والورد، وهو من العطور الجذابة.

عطر جود جيرل من كارولينا هيريرا

يتكون هذا العطر من خليط من الروائح الذاكية التي تتألف من كلا من الياسمين والمسك وزهر السوسن والكاكاو واللوز والقرفة، ومن ثم يتم تصميم زجاجة هذا العطر بتصميم فريد من نوعه.

عطر 212 vip روز

يعد هذا العطر واحدا من أفضل لاعطور النسائية يتكون هذا العطر من رائحة الخوخ والعنبر، بالإضافة إلى الأخشاب والمسك الأبيض والشمبانيا، يتميز هذا العطر بالثبات الذي يصل لمدة ثمانية وأربعون ساعة.

عطر إيلي صعب

يعد هذا العطر واحدا من أفضل العطور النسائية في العالم يتكون من الفانيليا والليتشي والبرغموت والكراميل بالإضافة إلى عدد من الروائح الأخرى التي تتمثل في الصندل والياسمين، وهذا ما يجعلها من أكثر العطور تميز.

عطر ليدي مليون من باكو رابان Lady Million by Paco Rabanne Eau de Parfum Spray

يتألف هذا العطر من خليط من البرتقال والتوت البري والياسمين والباتشولي، ويكون هذا العطر منتشر في زجاجة يكون حجمها 80 مللي.

عطر بيكوز اتس يو Because it’s you

يعد هذا العطر من أفضل العطور للعام الميلادي الجاري 2022، يكون هذا العطر عبارة عن خليط من البرتقال والتوت البري والفانيليا والمسك، يتوفر حجم زجاجة 100 مللي من هذا العطر.

عطر جوتشي بلوم

واحدا من أهم العطور النسائية التي تتميز الرائحة والرقيقة، ويتكون هذا العطر من مزيج من الياسمين والمسك، وهو من الراوئح الثابتة والتي يكون أثرها باقي لمدة طويلة.

نصائح عند اختيار العطور النسائية

يوجد عدد من النصائح الهامة التي يجب اتباعها في حالة الرغبة في شراء العطور، ومن خلال النقاط التالية نذكر تلك النصائح:

  • يتم رش العطر إلى الهواء مباشرة من زجاجة العطر، ومن ثم يتمكن الفرد من شم رائحته القوية ومدى.
  • يتم الابتعاد عن استخدام أي مرطبات أو غسول ذو رائحة على يدك، حتى لا تخلتط رائحته مع العطر الذي يتم شرائه.
  • يفضل اختيار العطور التي تتميز بالرائحة الهادئة، والتقليل من العطور ذات الروائح النفاذة.

افضل العطور النسائية الفواحة