اسماء المقبولين في جامعة الكويت

بواسطة:
اسماء المقبولين في جامعة الكويت

تزامناً مع انتهاء الفترة المخصصة لاستقبال طلبات التقديم للالتحاق بكليات جامعة الكويت للعام الدراسي الجديد 1443 هـ تعرف على اسماء المقبولين في جامعة الكويت ونتائج القبول بجامعة الكويت 2021 م حصرياً في المقال الآتي من موقع مخزن المعلومات.

اسماء المقبولين في جامعة الكويت

أعلنت عمادة القبول والتسجيل في جامعة الكويت أنه قد تم الانتهاء بشكل رسمي من استخراج نتائج عملية توزيع طلبات التحاق الطلاب من المواطنين الكويتيين وأبناء السيدات الكويتيات من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021 ـ 2022 وتم بالفعل نشر أسماء الطلاب المقبولين في جامعة الكويت على الموقع الرسمي للجامعية في هيئة ملف بي دي إف والذي يُمكنكم الاطلاع عليه وتحميله مباشرةً من خلال هذا الرابط. اسماء المقبولين في جامعة الكويت  للعام الدراسي الجديد 2021 ـ 2022م.

وقد تضمنت أسماء الطلاب المقبولين في جامعة الكويت الطلاب المقبولين في كليات الطب، الصيدلة، طب الأسنان حيثُ تم قبول عدد 151 طالب في كلية الطب ، 30 طالب في كلية طب الأسنان، 63 طالب في كلية الصيدلة.

نتائج القبول بجامعة الكويت 2021

كما تم الإعلان عن نتائج القبول للطلاب في جامعة الكويت للعام الدراسي الجديد 2021م عبر الموقع الرسمي للجامعة مع توضيح عمادة القبول والتسجيل بالجامعة أنه يجب على الطلاب المقبولين استكمال إجراءات القبول وسداد الرسوم الدراسية المطلوبة خلال الفترة الزمنية المعلنةـ ويُمكنكم الاستعلام عن نتائج القبول بجامعة الكويت إلكترونياً من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لجامعة الكويت على شبكة الإنترنت، والذي يُمكن الوصول إليه مباشرةً من خلال هذا الرابط (جامعة الكويت).
  • تسجيل الطالب للدخول إلى الموقع من خلال الحساب المسجل مُسبقاً بإدخال اسم المستخدم، كلمة مرور الحساب، ثم الضغط على زر (تسجيل الدخول).
  • ثم الدخول إلى نظام التسجيل في الجامعة.
  • وفي حالة القبول للالتحاق بالجامعة ستظهر رسالة القبول أمامك.
  • ليكون عليك استكمال إجراءات القبول في جامعة الكويت وسداد الرسوم الدراسية المطلوبة.

رابط نتائج القبول بجامعة الكويت 2021

يُمكن لجميع الطلاب الراغبين في التعرف على القبول بجامعة الكويت التعرف على أسماء الطلاب المقبولين من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لجامعة الكويت على شبكة الإنترنت، والذي يُمكن الوصول إليه مباشرةً من خلال هذا الرابط (جامعة الكويت).

كما يُمكنكم متابعة أحدث الأخبار من خلال الحساب الرسمي لجامعة الكويت على منصة التغريدات العالية تويتر (حساب جامعة الكويت الرسمي ـ تويتر).

وختاماً أعزاءنا القراء نكون قد أوضحنا لكم بالتفصيل اسماء المقبولين في جامعة الكويت ونتائج القبول بجامعة الكويت 2021 م ، وللمزيد من مُستجدات الشأن التعليمي في دولة الكويت كونوا على تواصل دائم معنا في موقع مخزن المعلومات.