ارقام موبايلي تبدأ بكم

بواسطة:
ارقام موبايلي تبدأ بكم

ارقام موبايلي تبدأ بكم

يطرح العديد من المواطنبن والمقيمين في المملكة العربية السعودية تساؤل ارقام موبايلي تبدأ بكم وذلك ما سنجيب عليه تفصيلاً في مقالنا الآتي من موقع مخزن المعلومات، فتابعونا.

يرغب العديدين في التعرف على بكم تبدأ أرقام شرائح الهاتف الجوال لخدمات الاتصالات في شركة موبايلي في المملكة العربية السعودية وذلك للتمكن من التفرقة بين الأرقام التابعة لشركة موبايلي والأرقام التابعة للشركات العاملة في مجال خدمات الشبكات والاتصالات الأخرى مثل شركة الاتصالات السعودية وشركة زين لخدمات الاتصالات.

ونجد أن شركة موبايلي لخدمات الاتصالات الهاتفية وخدمات الأنترنت وخدمات التجوال تمتلك قاعدة عريضة من المستخدمين داخل المملكة العربية السعودية بمختلف أرجائها، لتمثل ثاني شركة أكبر حجماً في التعاملات والعملاء بعد شركة الاتصالات السعودية في المملكة.

وتتميز شركة موبايلي لخدمات الاتصالات بأن أرقامها تبدأ بالأرقام التالية:

  • الرقم الأول الذي تبدأ به أرقام شرائح الهواتف الجوالة في شركة موبايلي السعودية (056).
  • الرقم الثاني الذي تبدأ به أرقام شرائح الهواتف الجوالة في شركة موبايلي السعودية (054).

كيف يمكنني معرفة رقم موبايلي

تقدم شركة اتحاد  الاتصالات في المملكة العربية السعودية موبايلي العديد من الخدمات المتطورة إلى عملاء الشركة ومن بينها قائمة متنوعة من الإختصارات التي تم وضعها بهدف تمكين العملاء من معرفة كافة الخدمات المقدمة من موبايلي إلى مشتركيها، حيثُ تساعد هذه الاختصارات في القيام بالعديد من الخدمات دون الحاجة للتواصل مع خدمة عملاء موبايلي أو الذهاب لمقر الشركة في المملكة.

  • ومن بين الاختصارات المهمة في موبايلي الاختصار المخصص للتعرف على رقم شريحة الهاتف الجوال الخاصة بالعميل في موبايلي والتي يُمكن إجرائها عبر إدخال الكود (*222#) ثم الضغط على زر الاتصال، لتصل إليك في خلال ثوان معدودة رسالة نصية قصيرة على رقم هاتفك الجوال تتضمن رقم شريحة الهاتف الجوال الخاصة بك في شركة موبايلي.

كيف يمكنني معرفة رقم الهوية المُسجل بشريحة موبايلي

كما تتيح شركة اتحاد الاتصالات السعودي موبايلي إلى عملائها إمكانية الاستعلام عن العديد من المعلومات المهمة حول شريحة موبايلي الهاتفية، والتي من بينها التعرف على اسم صاحب بطاقة الهوية الوطنية التي تم تسجيلها في شركة موبايلي، حيثُ أنه يُمكن أحياناً قيام بعض الأشخاص من المواطنين أو المقيمين في المملكة القيام بتسجيل أكثر من شريحة موبايلي بنفس بيانات الهوية الوطنية، وقد يحدث هذا الأمر دون علم المواطن صاحب الهوية الوطنية مما قد يتسبب في حدوث العديد من المشكلات لهؤلاء المواطنين ، إلا أن موبايلي أتاحت إمكانية التعرف على رقم الهوية الوطنية الذي تم تسجيل الشريحة الهاتفية من خلاله بطريقة يسيرة تتمثل في إرسال رسالة نصية قصيرة من أي شريحة هاتف جوال برقم الهوية الوطنية الخاص بك إلى الرقم 616166.

موبايلي لخدمات الاتصالات في المملكة العربية السعودية

  • تُعد شركة موبايلي لخدمات الاتصالات الهاتفية وخدمات شبكة الإنترنت واحدة من أبرز شركات خدمات الاتصالات في المملكة العربية السعودية والتي تمتلك قاعدة ضخمة من المستخدمين في مختلف أرجاء المملكة.
  • وقد تم تأسيس شركة اتحاد الاتصالات السعودي (موبايلي) في نهايات عام 2004 م وتحديداً في اليوم الرابع عشر من شهر ديسمبر كأحد الشركات السعودية المساهمة، وذلك بعدما تم الحصول على رخصة الهاتف الجوال الثانية داخل المملكة العربية السعودية، وقد تأسست الشركة برأس مال ضخم يبلغ خمسة مليارات ريال سعودي، بمشاركة الجانب الإماراتي الشقيق ممثلاً في مؤسسة الإمارات للاتصالات بنسبة مساهمة بلغت 27%، بالإضافة إلى امتلاك مؤسسة التأمينات الاجتماعية في المملكة نسبة 11% من أسهم الشركة، لتكون نسبة الأسهم المتبقية تابعة لجميع المساهمين مالياً في تأسيس الشركة.
  • واستطاعت شركة موبايلي في خلال سنوات تأسيسها التي لم تتخط العشرين عاماً أن تتصدر قائمة أكبر مشغلي خدمات الاتصالات في المنطقة العربية بأكملها، وذلك عبر تقديمها لخدمات الاتصالات مع منح العملاء أفضل وأكبر تغطية لخدمات الاتصالات والتجوال الدولي، وذلك عبر قرابة 124 مشغل ضمن أكبر مشغلي الاتصالات حول العالم، بالإضافة غلى تقديم الشركة لعملائها باقات استخدام الإنترنت غير المحدود أثناء التجوال الدولي.
  • وتتملك شركة اتحاد الاتصالات السعودي أكبر قاعدة اتصالية نشطة مختصة في نظام التبادل فائق السرعة لحزم البيانات الاتصالية في منطقة الشرق الأوسط بأكملها وشمال أفريقيا بعدد مشتركين يتجاوز المليون مشترك، ليتم تقدير استهلاك الفرد الواحد من خدمات الإنترنت بما يعادل 1 جيجا بايت من استخدام البيانات بصفة شهرية، كما استطاعت شركة موبايلي إتاحة العديد من الخدمات الاتصالية المهمة في سوق الاتصالات السعودي من بينها خدمات البلاك بيري.

لنكون بذلك أعزائنا القراء قد عرضنا لكم تفصيلاً إجابة تساؤل ارقام موبايلي تبدأ بكم، كيفية معرفة رقم الشرائح الهاتفية المُسجلة برقم الهوية الوطنية في موبايلي، كيفية معرفة رقم شريحة الهاتف الخاصة بي، وللمزيد من الاستعلامات تابعونا في موقع مخزن المعلومات.